علا فارس تحتفل بنجاحها وتؤكد تميّزها عن باقي النجمات

محمد


تعيش الاعلامية والممثلة علا الفارس أجمل أيام حياتها، فهي اليوم تجني ثمار التعب بعد سنوات من العمل الاعلامي وتحظى بفرص متعددة في وقت واحد.


فالإعلامية التي تتمتع بجماهيرية وشعبية كبيرة لدى جمهور الخليج اعتادت لقاء جمهورها عبر شاشة MBC لأكثر من 10 سنوات، واليوم تخوض مجال التمثيل.


وتطل علا الفارس على الجمهور الخليجي بمسلسل سعودي بدوي وهو "الدمعة الحمراء" الذي تخوض من خلاله منافسات دراما رمضان 2016.


وبرهنت علا الفارس على موهبتها الكبيرة منذ عرض أولى حلقات العمل وبدت متمكنة من أدائها التمثيلي بطريقة فاقت نجوم لديهم خبرة من سنوات التمثيل.


وقبل بدء شهر رمضان حظيت علا الفارس بفرصة جديدة تضيف الى مكانتها الاعلامية والفنية، حيث تم اختيارها كوجه اعلامي لعلامة مستحضرات التجميل لوريال.


وفي أحدث لقائاتها الصحفية عبرت علا الفارس عن سعادتها بما حققته من انجازات ميّزتها عن بنات جيلها وزميلاتها في الوسط الاعلامي.


وأكدت علا الفارس أنها تعتز بالثقة التي منحتها اياها علامة لوريال، مؤكدة أن اختيارها وجهاً اعلامياً ليست خطوة عادية وأشارت الى أنها تدرك وجود اعلاميات أخريات يرغبن في نيل هذه الفرصة.


واعتبرت علا وجودها في مهرجان كان هذا العام أكثر تميزاً من تواجد أي نجمة عربية سبقتها بالظهور في بالتعاون مع لوريال، مشيرة الى كونها أول اعلامية على السجاد الأحمر في كان مع لوريال بينما كانت النجمات الأخريات مغنيات وممثلات.


وأكدت علا أنها كانت تمثل الجمال العربي في المهرجان وسط نجوم العالم وأيقونات الموضة، معبرة عن سعادتها بخوض هذه التجربة وجني ثمار نجاحها.


ووضحت علا الفارس بأن خوضها المجال التمثيلي هذا العام يأتي بعد سنوات من العروض الفنية التي تلقتها، لكنها كانت تنتظر الفرصة التي تبرز موهبتها بالشكل اللائق.


وبالفعل جاءت الفرصة مع مسلسل "الدمعة الحمراء" الذي كتبه الأمير محمد السديري وتقوم علا ببطولته مع نخبة من نجوم الخليج.


وحصل المسلسل على اشادة كبيرة من النقاد والجمهور خصوصاً من جمهور علا الذي عبر عن سعادته برؤيتها على الشاشة وخصوصاً مع أدائها الطبيعي واللافت.


(1)  

إعلانات google