ميساء مغربي تلتقي حاكم دبي في حفل الإفطار السنوي

 

كعادته أقام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم دعوته السنوية لإفطار رمضان للإعلاميين في دبي، وهو حفل الافطار الراقي الذي تحضره العديد من الشخصيات الاعلامية البارزة في الوطن العربي.


وقد تمت دعوة الفنانة ميساء مغربي لحفل الافطار فجاءت الى الحفل وحرصت على تلبية الدعوة الأهم خلال شهر رمضان حيث إلتقت بالعديد من زملائها الاعلاميين والفنانين.

 

وظهرت ميساء بإطلالة راقية ولافتة بالقفطان المغربي ونشرت صوراً لها خلال الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما نشرت فيديوهات عدة للحدث عبر تطبيق انستغرام.


ونقلت ميساء لجمهورها الأجواء الرمضانية التي عاشتها خلال هذا الحدث المميز بحضور أهم الشخصيات الاعلامية بحضور حاكم دبي الذي يتمتع بمحبة وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي.


وكانت أهم الصور التي نشرتها ميساء صورتها مع الشيخ محمد بن راشد خلال اللقاء حيث كتبت معلقة: "مع سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد في إفطاره السنوي للإعلاميين ..دمتم ذخرا لنا ".

ميساء مع الاعلامي مصطفى الأغا وزوجته والاعلامية زينة يازجي ونينا مغربي شقيقة ميساء


ونشرت صورة أخرى مأخوذة بطريقة السيلفي وقالت:"سيلفي شيوخي ... شكرًا سمو الشيخ منصور على التقاطك السيلفي ... الإفطار السنوي لصاحب السمو الشيخ محمد للإعلاميين ...تعجز الكلمات".


وتشارك ميساء مغربي حالياً في بطولة مسلسل "سمر قند" الذي يعرض في شهر رمضان الجاري، وهو مسلسل تاريخي خيالي يروي سيرة مدينة سمر قند التي شهدت صراعات عدة في القرن الحادي عشر.


وتلعب ميساء مغربي دور السلطانة "توركان" التي تنافس الجارية الجميلة على قلب زوجها السلطان وتشاركها البطولة أمل بوشوشة ويارا صبري وعابد فهد ويوسف الخال.


المسلسل من تأليف محمد البطوش، إشراف ياسر فهمي، إنتاج "اي سي ميديا" بالتعاون مع شركة "فورتونا ميديا"، ويُعرض عبر قناة أبو ظبي.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع