أحلام تفاجئ الجمهور برد فعلها على سخرية ناصر القصبي في "سيلفي"


تفاجأ جمهور النجمة الاماراتية أحلام برد فعلها بعد أن سخر منها الفنان السعودي ناصر القصبي في مسلسل "سيلفي" الذي يقوم ببطولته.


والمسلسل الذي يحظى بمتابعة خليجية كبيرة منذ عرضه في شهر رمضان 2016 تطرق في حلقة الأمس الى مطربات الأعراس الخليجيات الملقبات بـ"الطقاقات".


وقامت بدور الفنانة أحلام في المسلسل الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، وحملت الحلقة عنوان "حمام جانا مسيان" وقامت بكتابة الحلقة الكاتبة أماني السليمي.


تضمنت الحلقة شخصية "طقاقة" بالأعراس الخليجية تدعى زبيدة، وقد تقمصت هيا الشعيبي شخصية أحلام ببراعة فإكتشف الجمهور فوراً أن أحلام هي المقصودة.


فالطقاقة الخليجية الوحيدة التي تمتلك طائرة خاصة هي الفنانة أحلام، كما أجادت هيا الشعيبي تقليد شخصية أحلام وثقتها بنفسها وحديثها عن نفسها.


واللافت كان رد أحلام على الحلقة، حيث تجاوبت مع الأمر بعد العرض عبر حسابها بموقع تويتر بعدة تغريدات وهي تؤكد أنها تعلم أنها المقصودة بطريقة ساخرة وضاحكة.


وراحت أحلام تضع تغريدة تلو الأخرى حيث قالت: "زبيدة .. أيام"، ثم "القصبي عجيب يبكيك ويضحكك"، وفي تغريدة أخرى قالت : "قوم يا قصبي شغل التكييف للفنانة"، وقالت أيضاً: "يا القصبي جب كركش كافيه راحت عليه مسكين" وجاءت تغريدة أخرى لتؤكد أنها المقصودة وقالت: "في حد غيري عنده طيارة خاصة".


أما الفنانة الكويتية شمس والتي تعتبر أحلام عدوتها اللدودة فقد غردت بكلمة واحدة ساخرة من أحلام وقالت :"طقاقة" مع هاشتاج مسلسل سيلفي، وهي تدرك أن أحلام لا تقبل أن تطلق عليها هذه الكلمة لأنها مخصصة لمؤديات الأعراس بينما أحلام فنانة ومطربة.


وكان حديث جمهور مواقع التواصل في الخليج هو مدى سماحة أحلام مع ناصر القصبي وتقبلها لسخريته منها بمنتهى البساطة وهو أمر غير متوقع.


وتعجب الكثيرون من رد فعل أحلام التي تقبلت سخرية القصبي بكل أريحية لكنها لم تقبل سخرية اعلامي لبناني منها قبل بضع أشهر وقامت بالاساءة للشعب اللبناني بكامله مسببة أزمة كبرى وقتها.


فبعد أن سخر الاعلامي عادل كرم من أحلام في حلقة من برنامجه هيدا حكي قامت أحلام بشن حملة ضخمة ضده وقامت أيضاً بإطلاق العبارات المسيئة والسباب للشعب اللبناني.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

1 تعليق

هههههههههههههه نحبها احلام برشة برشة 😘😍😍😍