أحلام تضمن لنفسها مكاناً في رمضان عن طريق الطهي!


لا تكف النجمة احلام عن ادهاش جمهورها وإثبات حضورها في كل المناسبات العربية بطريقتها المميزة والمبتكرة.


فقد قامت النجمة الاماراتية بمشاركة الجمهور بصور عبر حسابها على انستغرام عبّرت من خلالها عن مراسم احتفالها بشهر رمضان المبارك.


فالنجمة لا تكتفي ككل النجمات بتعديل ديكور المنزل او إلتقاط الصور مع العباءة الرمضانية، بل قامت أيضاً بتحضير أشهى المأكولات الرمضانية.


وأعلنت أحلام لجمهورها انها ستشاركهم يومياً بأشهى الأطباق والوصفات الرمضانية التي ستثير شهيتهم خلال الصوم ليشاركوا بها أحبائهم.


وطالبت أحلام جمهورها ان يقوم بمتابعتها خلال شهر رمضان عبر انستغرام وسناب شات ليشاهدوا بالخطوات كيفية تحضيرها لهذه المأكولات بنفسها.


وتفننت أحلام في تقديم موهبتها في المطبخ الرمضاني مع وصفات خليجية شهية لم يقاومها جمهورها حيث تبادلوا الصور والفيديوهات معبرين عن اعجابهم بموهبة أحلام.


وكتبت أحلام لجمهورها تدعوهم لمتابعة ابداعاتها الرمضانية قائلة: "كل يوم وصفه اذا عجبكم طبيخي وإذا تحبون تشوفون الوصفة تابعوني على سنابي الخاص وهو snapahlam#".


وهكذا راح الجمهور يتابع ما تفعله أحلام وهي المرة الأولى التي تمارس فيها نجمة شهيرة مهامها المطبخية مع الجمهور، فالكثير من النجمات يؤكدن أنهن يقمن بطهي الطعام بأنفسهن، لكن الجمهور لا يدخل مع النجمة مطبخها مثلما فعلت أحلام.


وهكذا أثبتت أم فاهد موهبتها المطبخية الى جانب موهبتها الفنية، وبهذه الطريقة استطاعت بذكائها الكبير أن تبقى في حالة تواجد مستمر على مواقع التواصل الاجتماعي حتى في شهر رمضان برغم عدم وجود حفلات غنائية أو فعاليات فنية.


ونشرت أحلام صوراً لأطباق من صنع يديها وقالت معلقة: "عمايل إيديه وحياه عينيه وتابعوني على سنابي الخاص وكل يوم طبخه، سنابي هو snapahlam# احبكم شوفوا الفيديوهات اللي قبل هالفيديو".


وبدت أحلام في الفيديوهات مستمتعة بما تفعل، حيث اتخذت من شهر رمضان فترة راحة من العمل الفني وعادت الى مملكتها حيث تتفنن في تقديم أشهى الأطباق لعائلتها.


وبدا واضحاً من الفيديوهات أن احلام محترفة في المطبخ ولا تمارس هذه الطقوس كواجب رمضاني أو من أجل الشهرة وإنما هي طاهية ماهرة بالفعل.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع