الصور الأولى من حفل زواج بلقيس فتحي

محمد


أخيراً دخلت النجمة الاماراتية ذات الأصول اليمنية بلقيس فتحي القفص الذهبي مع زوجها رجل الاعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.


وقد أقامت بلقيس حفل عقد قران بمنزلها دعت اليه أصدقائها والمقربين، لكنها لم تبخل على جمهورها بأي تفاصيل أو صور للحدث حيث نشرت لهم الكثير منها.



وقد تفاجأ الوسط الفني والاعلامي بخبر زواج بلقيس، فالفنانة الشابة أعلنت قبل فترة طويلة أنها تعيش قصة حب دون أن تكشف تفاصيلها.


ثم قامت النجمة الكويتية مريم حسين مؤخراً بنشر صورة لبلقيس مع خطيبها على انستغرام وقدمت لهما التهنئة، مما يدل أن مريم كانت على علم بزواج بلقيس.



ولانها فنانة تتمتع بجماهيرية كبيرة في دول الخليج ومحبة أكبر في قلب جمهورها، راح الجميع يتابع بحماس صور عقد القران أو "الملكة" الخاصة ببلقيس وعريسها.


وقد تصاعدت قبل ساعات أنباء حول عقد قران بلقيس لكنها رفضت الرد رسمياً حول هذا الأمر ثم ظهرت فجأة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستغرام لتؤكد الخبر.



وكتبت بلقيس لجمهورها قائلة: "الحمد الله الذي تتم بنعمته الصالحات...تم عقد قراني على السيد سلطان بن عبد اللطيف أحد رجال الأعمال في جدة على أن يتم إعلان موعد الزواج لاحقاً"


وبعد ذلك بدأت بلقيس في مشاركة الجمهور بلقطات من حفل الزفاف وبعض الفيديوهات لتلبية حماس جمهورها وسعادتهم الكبيرة بهذا الخبر.



وبدت بلقيس كأميرة والفرحة تملأ وجهها في يوم زواجها وكانت في غاية السعادة في الصور التي نشرتها وعبرت عائلتها عن الفرحة بالزغاريد والرقص.


وقررت بلقيس أن تغمر عريسها بالكلمات الرومانسية حيث كتبت على انستغرام: "أعدك بان ننشيء عائلة هادئة هانئة يسودها الكثير من الحب والطمأنينة.. بعيدة كل البعد عن مهاترات المجتمع وعنصرية البعض المقيتة.. أعدك بان نكون يدا واحدة في السراء وفي الضراء وان نراقب بَعضُنَا سويا ونحن ننجح ونعلو يوما بعد يوم نشد على أيادي بَعضُنَا..أراك تكبر كل يوم أمامي بطموحاتك وارى تحقيقها مقبلا صوبك.. لن نلتفت لمن يود تجريحنا او إحباطنا طالما ان النوايا صافية ومحبين لبعضنا وراغبين في غد افضل.. سأحتفظ بك بعيدا عن أعين الفضوليين والمتربصين منهم بعد ان اشهرنا ارتباطنا للملأ..لست زوجي فقط.. بل طفلي الصغير الذي لن يكبر ابدا.. بلقيس".



وكانت النجمة الاماراتية أحلام من أولى النجمات اللائي هنئن بلقيس بمناسبة عقد قرانها، حيث كتبت على انستغرام قائلة: "مبروك بنتي الجميلة بلقيس الله يسعدك ويوفقك تستاهلين كل خير ويارب تكوني ورده في عينه وقولي لسلطان خل ينتبه عليك ويحطك في عينه تراك غاليه عندنا".


تفاصيل حفل عقد قران بلقيس فتحي



العروس تتوسط رجال عائلتها


اطلالة بلقيس يوم عقد القران


بلقيس اختارت للمناسبة حذاء من علامتها المفضلة جيمي شو


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع