نجوى كرم تتألق على مسرح بروكسل بإطلالة من نيكولا جبران


ينتظر الجمهور الفرصة دوماً للقاء شمس الأغنية العربية نجوى كرم بإحدى الحفلات المميزة والتي تشدو فيها بأجمل أغانيها وسط جمهورها.


وجاءت الفرصة مؤخراً لعشاق صوت نجوى كرم الطربي، حيث إلتقت الفنانة اللبنانية بجمهورها المغترب في أوروبا بحفل جماهيري في بروكسل.


وشهد الحفل تجمع ضخم من جمهور نجوى كرم الذي اشتاق اليها بعد غياب سنوات، حيث اصطف الجميع بإنتظار اطلالة شمس الاغنية والتي تذكرهم بوطنهم الجميل لبنان.



وأبدعت نجوى كرم في الحفل الضخم الذي ضم عشاق الطرب اللبناني الأصيل والذي تتميز فيه النجمة الكبيرة بصوتها الجبلي المميز، وحافظت على تميزها في هذا اللون طوال مشوارها.


واختارت نجوى لإطلالتها في أوروبا فستاناً لافتاً باللون الوردي من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي تفضل التعاون معه، حيث خطفت الأضواء والعدسات بجاذبيتها.



وعلى مدى ساعتين استمتع جمهور شمس الأغنية بباقة من أجمل أغانيها الحديثة والقديمة والتي طالما استمتع بها الجمهور في التسعينات وبداية الألفية.


وعبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً انستغرام شاركت نجوى كرم بصور من الحفل الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان Brussels Amber Festival في بروكسل، وظهر جلياً مدى نجاح الحفل الذي إمتلئت قاعته بالحضور المتحمس.



كما حرصت نجوى كرم على تقديم أحدث اغنياتها "دنى يا دنا" والتي تحصد النجاح بشكل لافت في الفترة الأخيرة، وخصوصاً بعد صدور الفيديو كليب.


وكانت نجوى كرم قد احتفلت مع الجمهور بمناسبة تخطي أغنيتها الجديدة حاجز 2 مليون مشاهدة بعد مرور أسبوعين فقط على طرحها، ووجهت الشكر لجمهورها الذي يدعمها منذ سنوات.



وقد قام المخرج اللبناني سعيد الماروق قد قام بإخراج الفيديو كليب الناجح للنجمة اللبنانية، حيث ظهرت خلاله بطريقة مرحة تناسب موسم الصيف.


واختارت نجوى كرم للفيديو اطلالات جريئة وحماسية لفتت الأنظار لجمالها، وهي جميعها من تصميم نيكولا جبران الذي تثق نجوى به في إظهار جمالها بما يناسب شخصيتها.


وبدت نجوى في الفيديو في غاية الدلال وأدت الاغنية بطريقة مميزة تعبر عن مكانتها في الأغنية العربية، وقد تم التصوير بالأماكن الأثرية في لبنان مثل بعلبك.



إعلانات google