ملكة المسرح ميريام فارس تنشر فيديو كليب "غافي" والجمهور يرى طفلها لأول مرة!

محمد


الأمومة أجمل شعور تعيشه كل امرأة على وجه الأرض، وقد عشنا هذه المشاعر لحظة بلحظة مع النجمة اللبنانية ميريام فارس منذ أن أعلنت حملها.


وعلى مدى شهور الحمل تابعنا المشاعر الجميلة التي انتابت النجمة الشابة وهي تراقب جنينها يكبر يوماً بعد يوم حتى جاء يوم ميلاده في شهر فبراير الماضي.


ومنذ ميلاد جايدن الطفل الأول لملكة المسرح ونحن ننتظر الأغنية التي وعدت بها جمهورها، وهي فيديو كليب لأغنية "غافي" والتي قالت أنها قامت بتصويرها بمشاهد حقيقية من فترة حملها.


وأخيراً ظهرت الاغنية الى النور اليوم، حيث نشرت ميريام فارس الفيديو الذي أسر قلوب الجماهير وأثار مشاعرهم اتجاه أمومتها التي بدت جلية في الفيديو.


فبعيداً عن النجومية والشهرة بدت ميريام كأي أم تحركها مشاعر الأمومة، حيث نراها في الفيديو وهي تحتضن جايدن الذي نراه لأول مرة منذ ميلاده.


الفيديو كليب من اخراج المخرجة اللبنانية شيرين خوري، واستطاعت خلاله المخرجة أن تعبر مشاعر الأمومة والحنان والرابط بين الأم وطفلها.



وخلال ساعات من نشر الفيديو حظي الكليب بإعجاب الجمهور، لا سيما أن جايدن يظهر في الفيديو لأول مرة حيث كان الجمهور متشوقاً لرؤية طفل ملكة المسرح.


وفي نفس يوم اطلاق الكليب تصادف وجود ميريام فارس على المسرح بالمملكة المغربية حيث تقوم بإحياء حفل في مهرجان موازين لإيقاعات العالم السنوي في دورته الـ15.


وخلال أدائها على المسرح لأغنية "غافي" بكت ملكة المسرح وأبكت الجمهور معها، حيث تفاعلت مع كلمات الأغنية الممتلئة بالمشاعر والعاطفة والحب.


وكانت ميريام قد شاركت جمهورها كافة التفاصيل منذ حملها وحصولها على عطلة للراحة قبل الولادة بعدة أشهر، فتابع الجمهور أنشطتها اليومية خلال الحمل.


كما نشرت ميريام لجمهورها تفاصيل زيارتها الى مدينة لندن لتتسوق مستلزمات طفلها ومستلزمات الولادة، وكذلك كانت مثال للأم العصرية حيث شاركت في دورات لتثقيف الأمهات حول عملية الولادة وتغيرات الجسم أثناء الحمل.


وبعد ولادتها شاركت ميريام جمهورها أولاً بأول تفاصيل الاحتفال بمولودها وتزيين منزلها بأجمل الديكورات والهدايا، واللافت أنها لم تقم بشرائها جاهزة بل صنعتها بيديها بحب وشغف.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع