إيفا لونغوريا تتزوج في حفل سري بالمكسيك

محمد


سرية تامة أحاطت بها النجمة الامريكية إيفا لونغوريا حفل زفافها من رجل الاعمال المكسيكي جوزيه أنتونيو، حيث تفاجأ العالم بخبر زفافها على صفحات المجلات.


وكانت الصحافة العالمية قد تكهنت بخبر الزفاف من خلال مصادر مقربة من النجمة، لكن موعد الزفاف لم يكن مؤكداً وإن كانت الصحافة قد خمنت حدوثه في عطلة نهاية الأسبوع.


وتأكدت التكهنات من خلال وصول ايفا لونغوريا الى المكسيك فجر الجمعة الماضية، وقيامها بنشر صور وهي تقوم بمعاينة شاطئ خلاب قيل أنه سيكون موقع الزفاف.


كما راحت الصحافة تنشر أسماء المشاهير المتوقع حضورهم في حفل زواج نجمة مسلسل Desperate Housewives.


وفاجأت النجمة السمراء العالم بصورة من حفل الزفاف وهي تتأبط ذراع عريسها الوسيم البالغ 47 عام، حيث أعلنت أنهما قد تزوجا أخيراً.



وقد تبادل العروسان عهود الزواج بحفل اقتصر على الأصدقاء المقربين وبعض النجوم ، وذلك بعد قصة حب دامت 3 سنوات.


وكان من بين الحضور فيكتوريا بيكهام وزوجها ديفيد بيكهام والنجمة الاسبانية بينولوبي كروز والمغنية كاتي بيري والنجمة الأمريكية ميلاني غريفيث وريكي مارتن.


ونشرت إيفا على حسابها بموقع انستغرام صورة لخواتم الزواج مع بطاقات الدعوة وكتبت معلقة: "تزوجنا في حديقة منزلنا ونحن محاطين بمجموعة من أقرب الأصدقاء".



ونشر النجم العالمي ريكي مارتن صورة تجمعه مع العروسين على انستغرام وعبر عن سعادته بالحب والعشق الذي يجمعهما.


وتألقت العروس بفستان زفاف من تصميم صديقتها المصممة فيكتوريا بيكهام وهو فستان بتصميم بسيط يعكس عشق ايفا للجمال والراحة.


وكانت إيفا لونغوريا قد اتبعت أسلوب المفاجأة من قبل حيث نشرت بشكل مفاجئ في ديسمبر الماضي خبر خطبتها من حبيبها وذلك خلال تواجدهما في عطلة رومانسية في دبي.


وتواجدت إيفا في دبي وقتها لحضور فعاليات حفل غلوبال غيفت الخيري والذي يقام ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي برعاية المنظمة الخيرية التي تمتلكها إيفا.


وقد إختصت إيفا مجلة هولا Hola الأمريكية لأخبار المشاهير بنشر صور حفل زفافها في عددها القادم والذي سيحرص على إقتنائه جمهور إيفا بلا شك.



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع