الصور الأولى من حفل زفاف ريما فقيه ملكة جمال أميركا السابقة

محمد


تابع العالم على مدار أيام مراسم استعداد ريما فقيه للزواج من صديقها وحبيبها المنتج الموسيقي الأمريكي اللبناني الأصل وسام صليبا.


وقد عاشت ريما فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة قصة حب كبيرة مع وسام كانت تنشر تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وملكة الجمال ذات الأصول اللبنانية أيضاً تتمتع بمتابعة كبيرة على الانترنت من العالم العربي بعد فوزها كملكة جمال للولايات المتحدة برغم أصولها العربية وديانتها الاسلامية.


لكن ريما قررت الاتجاه للديانة المسيحية للزواج من وسام، وهو ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وعرضها لانتقادات حادة.


لكن ريما لم تلتفت للتعليقات السلبية وتابعت تحضيراتها لحفل الزفاف حيث عاش معها جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة بلحظة تفاصيل تجهيزات الزفاف.


وشاركت ريما جمهورها بعدة صور من حفل وداع العزوبية الذي أقامته مع عريسها قبل الزفاف بأيام حيث استمتعا بليلة ساهرة في حمام السباحة مع الأصدقاء والأحباب في الولايات المتحدة، وكتبت ريما على انستغرام قائلة: "أشعر بالإمتنان لأنني سأتزوج من أعز أصدقائي".



ثم جاء اليوم المنتظر حيث تألقت العروس ريما فقيه، وكما توقع الكثيرون كان فستان زفافها استثنائياً، حيث اختارت فستاناً ساحراً بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب.


وفور انطلاق الحفل بدأ الضيوف في نشر بعض اللقطات عبر تطبيق انستغرام، وقد أطلقت ريما وعريسها هاشتاغ Sal&Rima خصيصاً من أجل نشر صور الحفل ومشاركتها مع الأصدقاء.


بدت العروس فاتنة كأميرة في يوم عرسها حيث اكتملت اطلالتها بماكياج فاخر من خبير التجميل اللبناني بسام فتوح، وقامت ريما بنشر فيديو يجمعها مع بسام خلال عمله على ماكياج اطلالتها كعروس.



ولم تكتفي ريما بإختيار فستان زفاف ملكي من ايلي صعب، بل كملت أناقتها بتاج زفاف فاخر من تصميم ايلي صعب أيضاً.


وفي سهرة ليلة ما قبل الزفاف ارتدت العروس جمبسوت أبيض من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة ، وقام بتنفيذ ماكياجها في هذه السهرة بسام فتوح أيضاً.


وريما تبلغ من العمر 31 عام فهي من مواليد لبنان عام 1985 لعائلة مسلمة وتم تتويجها كملكة جمال ولاية ميتشيغان عام 2009 ثم كملكة جمال للولايات المتحدة عام 2010، وأعلنت اعتناقها المسيحية في شهر ابريل الماضي.



ليلة ما قبل الزفاف..ريما فقيه مع بسام فتوح


ريما اختارت الماكياج العربي لسهرة ما قبل الزفاف

تاج العروس من تصميم ايلي صعب

صور من حفل زفاف ريما فقيه و وسام صليبا

هيفاء وهبي وشقيقتها هانو في حفل الزفاف

فستان العروس أثار إعجاب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي

ريما عند تتويجها ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية عام 2010


ريما فقيه تبلغ من العمر 31 عام

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع