أمل علم الدين تتجاوز ما حدث في مهرجان كان بصحبة جورج كلوني

محمد

 


بعد أن عانت من موقف محرج على السجادة الأحمر في مهرجان كان، ها هي أمل علم الدين أو أمل كلوني تعود الى كامل بهائها وتألقها.


فقبل يومين كانت أمل علم الدين حديث الصحافة العالمية نظراً لوقوعها في موقف محرج تسبب فيه فستانها الذي إرتدته على السجاد الأحمر في ثاني أيام مهرجان كان السينمائي الدولي.

 


وخلال ظهورها في أول زيارة لها الى مهرجان كان، بدت أمل متألقة بصحبة زوجها النجم جورج كلوني وفي غاية السعادة لوقوفها الى جانبه خلال هذا الحدث السينمائي الهام.


لكن ما حدث مع أمل أضاع لحظات تألقها، حيث بدت في جميع اللقطات الصحفية حائرة وهي تصارع الريح مع ذيل فستانها الطويل جداً والذي راح يلتف حولها بشكل مبعثر معيقاً لحركتها ومسبباً في تعثرها عدة مرات.



وبدت أمل محرجة وهي تترك عدسات التصوير وهي تحاول ظبط فستانها من علامة أتيليه فرساتشي، بينما راح القماش يتطاير ويجعلها في حالة عدم تركيز، وكان هذا الموقف بارزاً في جميع الوسائط الصحفية.


وبالرغم من ذلك فإن جورج كلوني لم يتركها لحظة، فنجم هولييود عبر عن عشقه الشديد لها أمام عدسات الكاميرات وراح يمنحها قبلات رومانسية ويضبط لها شعرها وفستانها وأقراطها بعد أن تعثرت.


وكان النجم الهولييودي حاضراً لعرض أحداث أفلامه في مهرجان كان وهو "Money Monster"، حيث تواجد بصحبة أبطال الفيلم ووقفت الى جواره طول الوقت صديقته النجمة جوليا روبرتس التي بدت في قمة الجاذبية والحيوية.

 

جورج كلوني وأمل علم الدين وجوليا روبرتس نجوم اليوم الثاني من مهرجان كان



وبالأمس شوهدت أمل علم الدين مع جورج كلوني بإطلالة عملية بعيداً عن أروقة المهرجان، حيث ظهرا وهما يغادران فندق Eden Roc بالمدينة الفرنسية الشهيرة.


وبدت أمل بحال أفضل بدون أي اخطاء أو شوائب في اطلالتها، حيث ارتدت فستاناً من علامة فالنتينو تميز بطبعة الألوان المتعددة بأسلوب السبعينات.


وظهر جورج كلوني بإطلالة عملية للغاية حيث ارتدى سترة جلدية مع تيشيرت خفيف، وحرص على تشبيك أصابعه طوال الوقت بيد زوجته المحامية اللبنانية الأصل.



وتبادل الزوجان الأحاديث خلال خروجهما من الفندق حيث بدا أنهما سيغادران مدينة كان بعد قضاء يومين في المهرجان، وكان كلوني حريصاً على سلامة أمل حيث أمسك بيديها خلال نزولها السلم.


وذهب الزوجان لقضاء بعض الوقت عند شواطئ الريفيرا الفرنسية، لكن ظهور جوازات السفر بيد النجم جورج كلوني دللت على كونهما يستعدان لمغادرة كان خلال ساعات قليلة.


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع