علا الفارس تعلن إنضمامها الى علامة لوريال كسفيرة إعلامية


نجاح جديد تضيفه الاعلامية علا الفارس لسجل مسيرتها المهنية، حيث أعلنت عبر حسابها بموقع انستغرام عن خبر تعاقد اعلاني جديد.


فقد تعاقدت علا الفارس مع علامة علامة لوريال الشهيرة لمستحضرات التجميل وإنضمت الى مجموعة سفرائها، ويعود هذا الاختيار نظراً للجماهيرية التي تتمتع بها علا وجمالها الأخاذ.


وعلا الفارس تتمتع بشخصية تختلف عن غيرها من الاعلاميات العرب، وأينما حلت تجمع حولها الجمهور الذي يكن لها محبة خالصة وإعجاب كبير.


وبفضل هذه المسيرة الراقية حققت علا هذا الانجاز الجديد الذي قدمته للجمهور بشكل مفاجئ، إذ عبرت عن سعادتها الكبيرة بإنضمامها لهذه العلامة المرموقة لتكون وجهها الاعلاني.


وكتبت علا على انستغرام قائلة: "فخورة بالإعلان رسمياً عن انضمامي لواحدة من أضخم وأعرق الشركات العالمية ! لأكون سفيرة لوريال باريس الشرق الأوسط .. انه حلم تحقق وسر اخفيته عنكم كثيرا"


وكشفت علا عن اعجابها بالعلامة وتمنيها العمل معها وقالت: "كلما فكرت في لوريال كنت أرى فتاة ذكية جميلة وأنيقة تعتني بنفسها لانها .. تستحق ذلك ! فلطالما لوريال زادتني جمالا .. والآن تحقق حلمي بان اكون فرد من هذه العائلة ..."


وسيلتقي الجمهور مع علا الفارس في شهر رمضان المقبل عبر مسلسل "الدمعة الحمراء" وهو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم العرب والخليجيين.


ويشارك بالعمل كل من هشام هنيدي لونا بشارة، جميل براهمة، هدى حمدان، جميل عواد، جولييت عواد، عبد المحسن النمر، عبير عيسى، عبد الكريم القواسمي، رفعت النجار، داوود جلاجل، باسلة علي، عاكف نجم، تركي اليوسف، محمد المجالي، وسام البريحي، علا ياسين ، محمد الضمور، سهير فهد، سامي حازم ، علي الدويان، منذر خليل مصطفى.


وتنافس علا من خلال هذه المشاركة مجموعة كبيرة من نجمات شهر رمضان المتألقات سنوياً ولا شك أن حضورها سيكون مميزاً لدى الجمهور حيث انهالوا عليها بالتعليقات التي تعبر عن تشوقهم للعمل.


والمسلسل من انتاج شركة O3 للانتاج الفني، وهو مقتبس من أشعار الأمير الراحل محمد الأحمد السديري وتأليف وفاء بكر وإخراج حسام حجاوي.


وقد نشرت علا للجمهور خبر يفيد بأن أغنية التتر ستكون من غناء المطرب الكبير راشد الماجد، ولفتت الى احتفالها مع قناة MBC باليوبيل الفضي.


وعلا لا تتردد في التعبير عن عشقها لقناة MBC التي تعتبرها بيتها الثاني ولهذا كان من البديهي أن تساهم في الاحتفال بذكرى مرور 25 عام على تأسيسها.


وكتبت علا للجمهور قائلة: "وهكذا نكشف النقاب عن مفاجاة جديدة في العمل الدمعة الحمراء... انتظرونا قي رمضان على شاشتي البلاتينية ام بي سي .. التي تحتفل هذا العام ايضا بمرور ٢٥ عاما على انطلاقها ..اتوج مسيرتي معها التي امتدت لاكثر مِن ١٢ عاما بعمل مميز واستثنائي".


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع