مايا دياب تثير الجدل على جزيرة ياس في أبوظبي

محمد


بحضورها الطاغي وإطلالاتها المثيرة للجدل، ظهرت النجمة اللبنانية مايا دياب على مسرح حفل برنامج "أكشنها" الذي تعرضه قناة MBC.


والحفل أقيم على مسرح في أبوظبي بحضور الآلاف من عشاق النجمة التي تتميز بالإستعراضات الصاخبة ويتم تشبيهها بالنجمة العالمية بيونسيه.


وكعادتها أثارت النجمة السمراء الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بفضل اطلالتها الغريبة والتي جاءت على طريقة نجمات عالميات مثل ليدي غاغا.


فقد ارتدت مايا دياب رداءاً قصيراً منقوش من الأسفل برسوم تمثل اللهيب المشتعل، وصففت شعرها بطريقة جديدة جمعت بين كعكتين على رأسها بشكل استعراضي.


وتشهر مايا بإختيار أغرب الاطلالات اللافتة، ولا تلقي بالاً للإنتقدات التي تواجهها من الجمهور العربي مهما بلغت حدتها، وترد على هذه الإنتقادات بنشر مزيد من الصور الغريبة على موقع انستغرام.


وفور انتهاء الحفل سارعت النجمة اللبنانية بنشر عدة صور لها بهذه الاطلالة على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وشاركت جمهورها الذي لم يتسنى له حضور الحفل بعدة لقطات خلال وجودها المتألق على المسرح.

وكالعادة إنهالت التعليقات الحادة على مايا والتي عبّر من خلالها الجمهور عن استيائهم من اطلالتها التي تشبه النجمات الغربيات، لكن محبي مايا أكدوا انهم يشجعونها لأنها متميزة فيما تقدمه ولا تشبه غيرها من النجمات.

وبالفعل نجحت مايا خلال السنوات الماضية في ترسيخ مكانتها كفنانة استعراضية تسير على خطى النجمات العالميات وتقلدهن بإحتراف كبير سواء في مجال الاطلالة أو الإستعراضات.

فهي تتمتع بقدر كبير من الجاذبية لدى الجمهور العربي نظراً لجمالها المميز وبشرتها السمراء وقدراتها ولياقتها البدنية العالية على المسرح ونجاحها في نيل إعجاب الجمهور بعد أن تغيّرت كثيراً عما كانت عليه سابقاً خلال إنضمامها لفريق الفوركاتس.

وقد أعاد الجمهور الذي حضر الحفل في جزيرة ياس نشر الصور مع تعليقات عدة تمتدح أداء مايا دياب العالمي مع الإشادة بإختيارها لإطلالات مميزة ومختلفة كل مرة تظهر فيها.


وقد نشرت مايا دياب لجمهورها صورتها مع ابنتها "كاي" على متن مقصورة رجال الأعمال والشخصيات الهامة داخل طائرة، وكتبت لجمهورها أنها تستمتع بالسفر برفقة ابنتها الصغيرة التي وصفتها بالملاك.


وتشارك مايا دياب جمهورها بعلاقتها المميزة مع طفلتها الوحيدة، حيث تظهر معها في العديد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما تحصلان على جلسة تصويرية كل فترة وهما ترتديان نفس الملابس.


ومثل كافة الصور التي تنشرها مايا مع ابنتها، حصلت هذه الصورة على آلاف من علامات الاعجاب من جمهور النجمة اللبنانية، حيث يمتدح الجمهور دوماً اهتمامها بإبنتها وحرصها على التقرب منها برغم انشغالها الدائم في جدول أعمال مزدحم.


وقبل أيام تألقت مايا دياب على طريقة العارضة العالمية كيندال جينير حيث ظهرت في صورة قامت بنشرها وهي ترتدي صندل طويل للغاية بشكل شرائط متقاطعة يصل الى منتصف الفخذ وهو من تصميم علامة 2dsquared، وهذه الصنادل البالغة الطول حتى الفخذ هي أحدث موضة عالمية.


وكانت مايا قد حلت مؤخراً ضيفة على برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الاعلامية راغدة شلهوب وتحدثت مايا خلال اللقاء عن النجوم الذين تفضلهم وقالت أن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت أفضل في تقديم برامج المواهب من النجمة أحلام لأن تقييم شيرين كان موضوعياً أكثر.


كما أثارت مايا الشكوك حول انفصالها من زوجها ووالد ابنتها رجل الأعمال عباس ناصر، حيث قالت ان الانفصال الهادئ أفضل كثيراً من الزواج الفاشل، وقد عزز هذا التصريح التكهنات بشأن انفصالها عن زوجها.


وبعد أيام كتبت على موقع انستغرام:"انا وحدي أنطلق بمفردي الى أن أموت" مما جعل الجمهور يتأكد من انفصالها عن زوجها الذي عاشت معه قصة حب قبل الزواج.

(2)  

إعلانات google