كاظم الساهر يطرح فيديو "غرناطة" كهدية للجمهور


قدم النجم العراقي الكبير كاظم الساهر مفاجأة لجمهوره حيث قام بطرح أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب بعد طول غياب عن الجمهور.


والأغنية الجديدة تحمل اسم "غرناطة" وهي من انتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي.


وفور اعلان صفحة القيصر كاظم الساهر عن اصدار الفيديو حتى سارع الجمهور بمشاهدته ومشاركته على مواقع التواصل حتى حقق نجاحاً لافتاً خلال ساعات قليلة.


الأغنية من كلمات الشاعر الكبير نزار قباني وألحان طلال وقد تم تصويرها في اسبانيا حيث مدينة غرناطة التاريخية وتروي الأغنية قصص الحب والرومانسية التي يجيدها الشاعر السوري الراحل.


وسيقوم كاظم الساهر بطرح ألبومه الجديد خلال شهر مايو الجاري حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر صدور هذا العمل الجديد من نجمهم المتميز بالفن الراقي.


وفي نفس الوقت سيقوم النجم العراقي بتكثيف حضوره في الحفلات والمهرجانات العربية خلال الفترة المقبلة وذلك لتعويض فترات غيابه بعد مشاركته في تحكيم برنامجي "ذا فويس" و "ذا فويس كيدز" اللذان استنزفا جزء كبير من وقته العام الماضي وبداية العام الحالي.


ومن أبرز الفعاليات التي يشارك بها الساهر حفل توزيع جائزة الصحافة العربية في دبي، حيث سيشدو بأغنية "الأمل" وهي ملحمة غنائية من قصائد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.



كما سيتوجه كاظم الساهر الى المغرب ليشارك جمهوره هناك بمهرجان موازين الثقافي الدولي والذي سينطلق في 20 من مايو الجاري.


وخلال مهرجان موازين سيغني النجم العراقي على مسرح محمد الخامس مع النجوم ديانا حداد والمطرب العالمي كريس براون، علماً بأن هذا المهرجان سيشارك به ألف مطرب من الوطن العربي والعالم ومنهم شيرين عبد الوهاب وميريام فارس.


وكان كاظم الساهر قد أثار حزن جمهوره مؤخراً بخبر قراره ترك برنامج "ذا فويس كيدز" نظراً لما تكبده من أسى وهو يرى دموع الأطفال المشاركين في الموسم الأول.


وقال الساهر في تصريحات صحفية أنه لم يتحمل دموع الاطفال وهم يغادرون البرنامج أو يتم استبعادهم في التصفيات وقد سبب له ذلك أزمة نفسية لازمته طوال التصوير.


وتردد أن بديل الساهر سيكون السوبر ستار اللبناني راغب علامة والذي شارك من قبل كعضو لجنة تحكيم في برامج "أراب أيدول" و"X Factor".


لكن مصادر داخل شبكة قنوات MBC أكدت أن هذه الاخبار غير صحيحة، وأن ادارة القناة تبذل جهودها لإقناع كاظم الساهر بالبقاء في البرنامج مع نانسي عجرم وتامر حسني.


ومع صدور هذه الأخبار المتناقضة سعى النجم راغب علامة الى حسم الأمر بنفسه حيث أعلن عبر حسابه بموقع تويتر أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول مشاركته في برنامج "ذا فويس كيدز".


وبهذا لا يبقى للجمهور سوى أن ينتظر قرار كاظم الساهر النهائي، والذي لن يتضح الآن لكونه مشغولاً بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الذي يعود به الى الجمهور بعد غياب 5 سنوات.


وبعد استقرار ألبوم الساهر في الأسواق سيمكنه أن يمنح الجمهور كلمته الأخيرة بشأن برامج المسابقات التي شارك بها على مدار السنوات الماضية.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع