إليسا تكشف سبب زيادة وزنها مؤخراً

محمد


تشتهر النجمة اللبنانية إليسا بإهتمامها البالغ برشاقتها وقوامها، وبعكس الكثير من النجمات لم نراها يوماً وقد إزداد وزنها على مدى مسيرتها الفنية.


وللحفاظ على الرشاقة تمارس النجمات التمارين الرياضية بإنتظام وتحرصن على إتباع قواعد غذائية محددة بحيث تحافظن على قوامهن دون تغيير.


لكن يبدو أن رشاقة النجمة إليسا باتت مهددة بسبب عشقها للحلوى وتحديداً للشوكولاتة نوتيلا التي يحبها العالم أجمع ويعشقها الكثيرون.


فقد قامت إليسا بمشاركة جمهورها على انستغرام بصورة لها تم تصميمها بطريقة مرحة حيث بدت جالسة فوق إناء من شوكولاتة نوتيلا وحولها عدد من عبوات نوتيلا في تعبير عن مدى عشقها لهذه الشوكولاتة السائلة.


وشارك جمهور النجمة اللبنانية بالعديد من التعليقات العفوية وعبروا عن عشقهم الرهيب لهذه الشوكولاتة لكنهم حذروا إليسا من السمنة وفقدان رشاقتها بسبب النوتيلا.


وعلق بعض الجمهور بأن تناول إليسا للشوكولاتة قد يكون السر وراء ظهور زيادة وزن في منطقة البطن لديها وهو الأمر الذي نشرته العديد من المجلات وبدا واضحاً عند ارتدائها لبعض الفساتين الضيقة.


لكن النجمة اللبنانية لن تترك الأمور تخرج عن نطاق السيطرة بالطبع، فهي تدرك معايير الشهرة والنجومية التي تحتم عليها الحفاظ على جمالها ومظهرها بعد 16 عام في المجال الفني.


وينتظر جمهور إليسا قيامها بطرح ألبومها الجديد في شهر سبتمبر المقبل، فهي لم تطرح ألبومات جديدة منذ عام 2014  وكان آخر ألبوم لها هو "حالة حب".


وقد بذلت إليسا الكثير من الجهود لأجل تنفيذ وتحضير الألبوم الجديد الذي تعمل عليه منذ أشهر طويلة وجندت من أجله أفضل العاملين بمجال الموسيقى والتأليف من مصر ولبنان.


وتشارك إليسا جمهورها بالكثير من الصور خلال تواجدها بالاستديو لتسجيل الأغنيات والإشراف بنفسها على كافة مراحل تحضير الألبوم.


ومن أهم المفاجآت التي حضرتها إليسا لجمهورها هي غنائها لأغنية تتر مسلسل "يا ريت" الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو الخبر الذي استقبله الجمهور بسعادة كبيرة.


وتُعرف إليسا بنجاحها في غناء تتر المسلسلات وقد حققت نجاحاً بالغاً حين قدمت أغنية مسلسل "لو" الذي عرض في رمضان 2014 وكان من بطولة نادين نجيم ويوسف الخال.


أما مسلسل "ياريت" الذي تقدم إليسا أغنيته هذا العام فهو من بطولة مكسيم خليل، قيس شيخ نجيب، ماغي بو غصن، والأغنية ستكون من كلمات وألحان صلاح الكردي وتوزيع ناصر الأسعد.


وقامت بكتابة المسلسل كلوديا مارشليان، وهو من إخراج فيليب أسمر وإنتاج جمال سنان صاحب شركة Eagle films .


وكانت إليسا قد واجهت مؤخراً إتهاماً من الشاعر فارس إسكندر بأن أغنيتها الشهيرة "عبالي حبيبي" لم تكن من غنائها وإنما من غناء شابة تدرس بمعهد الموسيقى وتم تركيب صوتها على صوت إليسا التي قامت بقراءة الأغنية دون غناء في استديو موريس طويلة.


وأكد فارس أنه تم استخدام تقنية معينة في المكساج داخل الاستديو لدمج صوت الفتاة على كلمات إليسا مؤكداً أن الطبقات المرتفعة في الأغنية بكاملها ليست بصوت إليسا.


ولم تقم إليسا بالرد على هذه الاتهامات من قبَل الشاعر الذي قام بكتابة هذه الأغنية المحبوبة في الوطن العربي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع