فرح يوسف تعتذر للسعوديين بعد الفيديو المسيء

محمد


يقع بعض النجوم في خطأ قد لا يغفره لهم الجمهور، وهو زلات اللسان التي يصعب التراجع عنها في عصر الانترنت حيث كل ما يصرح به النجم أصبح من الصعب انكاره، ولا يمكن للجمهور نسيانه.


وهذا ما حدث مع المطربة السورية فرح يوسف، فبعد أن سببت موجة غضب عارمة لدى الشعب السعودي، قررت أن تعتذر وبشكل رسمي عبر حسابها في موقع تويتر.


وكانت فرح يوسف قد سببت غضب النشطاء السعوديين بمواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بعض المواقع الالكترونية بنشر مقطع فيديو لها وهي تقوم بمهاجمة السعودية وعائلة آل سعود.


وفور انتشار المقطع على الانترنت اشتعل غضب السعوديين وقاموا بشن حملة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي وخرج الأمر عن السيطرة.


وتبادل الجمهور كلمات الغضب مما أقدمت عليه نجمة برنامج "أراب أيدول"، حيث وجهوا لها الانتقادات الحادة وأصروا على مقاطعتها تماماً لكي تدرك ما إقترفته.


وسرعان ما وصلت الأمور الى طريق مسدود وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغات تطالب بالانتقام من المطربة السورية.


وهنا خرجت الفنانة الشابة عن صمتها وأكدت أنها كانت تشعر بالغضب لأن بعض النشطاء تطاولوا على بلدها مما جعلها تخرج عن حدود اللياقة وتقول تلك التصريحات المسيئة بحقهم.


وبذلك أكدت فرح أن المقطع يخصها بالفعل وليس مقطعاً وهمياً مثلما صرح جمهورها محاولين الدفاع عنها، حيث قال البعض أن ذلك المقطع نفذته نجمة أخرى منافسة لفرح بغرض ايذائها.


وبلهجة رزينة تحدثت فرح على حسابها بموقع تويتر مقدمة اعتذارها عما بدر منها اتجاه الشعب السعودي، وأكدت أنها اندفعت بشدة حين تفوهت بهذه التصريحات.


وأشارت فرح الى أن انفعالها الشديد جاء للرد على من أساءوا لوطنها سوريا والشعب السوري، مؤكدة أنها ما كان يجب أن تلتفت اليهم وتقع في هذا الفخ.


وراحت فرح توضح للنشطاء الغاضبين موقفها وقالت أنها لم تقصد إهانة السعوديين الشرفاء وإنما وجهت كلامها لمن أخطئوا بحق سوريا شعباً ووطناً.


وفرح يوسف مطربة سوريا حصلت على شهرة كبيرة عربياً من خلال المشاركة في برنامج "أراب أيدول" حيث وصلت للمرحلة النهائية بالبرنامج والتي فاز خلالها النجم محمد عساف.


وفرح مواليد طرطوس بسوريا وتبلغ 27 عام، وتقيم فرح حالياً بالولايات المتحدة الامريكية ويتابعها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لهذا انتشر مقطع الفيديو المسيء سريعاً.


وقالت فرح في اعتذارها: "ما منسمح حدا يجيب سيرة أهل السعودية الا بكل خير، ولكن في ناس (لا يمثلو السعوديين) تطاولوا على بلدي ووصفوا السوريين بالعبيد والخدم وهذا عيب".


وعبر تويتر قالت في تغريدة أخرى: "في ناس سبو بلدي شعباً وحكومةً وأنا انفعلت وبعتذر من كل الناس اللي زعلت مني وبعتذر لانو ما كان لازم انفعل ورد بطريقتن اللي ما كان لازم رد فيها"


وتراجعت فرح عن خطأها قائلة: "نحنا اخوة حتى لو غلطنا على بعض لازم نعتذر ونرجع عن الخطأ ثنيناتنا، نحنا ما لنا غير بعض، بس كل ماننا عم نتفرق ونبعد عن بعض بزيادة، الله يهدي الحال"

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع