بلقيس تطلق فيديو كليب "إنت"

محمد

أصدرت النجمة الاماراتية بلقيس أحدث أعمالها الغنائية المصورة بعنوان "إنت" باللهجة اللبنانية التي قررت أن تخضوض تجربتها وتتعرف على رأي الجمهور ومدى تقبلهم لها.


والأغنية من كلمات أحمد ماضي وألحان عادل العراقي وتوزيع هادي شرارة وتم تصويرها في قرية اسبانية تبعد 3 ساعات عن مدريد وسط جو قارس البرودة ودرجة حرارة بلغت 6 درجات فقط.


والفيديو المصور من انتاج شركة The Magic Box Productions التي يمتلكها كل من المخرجة اللبنانية رندلى قديح والمدير الفني علي قديح.


وإنطلق الفيديو أولاً عبر تطبيق أنغامي وذلك لمدة 4 أيام وسيعرض على القنوات الفضائية الغنائية وقناة روتانا للموسيقى خلال أيام.


بلقيس تجني النجاح بعد حفلها مع أندريا بوتشيللي


وفور اصدار برومو الفيديو كليب انهالت على بلقيس كلمات التهنئة من جمهورها، حيث عبرو عن اعجابهم بأسلوبها الجديد وقدرتها على التغيير والتنويع وفقاً لمتطلبات السوق والجمهور.


وقد قامت بلقيس مؤخراً بإحياء حفل زفاف لإحدى العائلات الكبرى في الكويت وإلتقت هناك بالنجم اللبناني راغب علامة حيث حرصت على إلتقاط الصور معه.


ويعود راغب الى نشاطه الفني بعد غياب بسبب وفاة والديه منذ فترة فريبة، وقد نشر راغب علامة صورة له مع بلقيس مع تعليق قال فيه:"مع الفنانة الخليجية المحترمة والموهوبة بلقيس فتحي خلال احياء فرح ابناء عائلتين كبيرتين في الكويت الحبيبة".


بلقيس تستعد للعالمية وتتجه إلى التشيك

 

وقد أسعدت كلمات راغب الفنانة الشابة حيث ردت على السوبر ستار قائلة: "تشرفت فيك جدا وأتمنى لك حفل موفق في شرم الشيخ..تحياتي لشقيقك خضر وعائلتك الكريمة والى لقاء قريب استاذي".


وتشتهر بلقيس حالياً بكونها أهم نجمات حفلات الأعراس والمناسبات الخليجية، فهي تتميز بشخصية جذابة على المسرح فضلاً عن موهبتها الكبيرة في الغناء.


كما تنسجم بلقيس بنجاح مع الأغنيات وإيقاعاتها مما يميز أدائها على المسرح ويجعله لافتاً للأنظار، وخلال الحفل الأخير بالكويت انسجمت مع الجمهور فبادرت بمحاولة الرقص.


لكن خطوات بلقيس في الرقص بدت فاشلة وهي بنفسها سخرت من الحركات التي قامت بها حيث كتبت قائلة:"مديكم على هزة الكتف؟! جد جد رقصي يفشل بالمصري كاني خلاطة طفوا عليها الكهرباء بعزّ الطحن تسجيل خروووووووج صحيح من فيكم تحب الرقص الشرقي؟ "


وقد مازح الجمهور بلقيس وبادلوها المرح والتعليقات الطريفة فهي قريبة من قلوب الجمهور وغير متعالية وبعيدة عن التصنع والتكلف.


بلقيس فتحي تقدم مفاجأة لجمهورها في مسلسل "خمس بنات"


وكانت بلقيس قد حققت أهم نجاحات مشوارها الفني قبل أيام بإحيائها حفل ضخم في أبوظبي مع النجم العالمي مطرب الأوبرا أندريا بوتشيللي، حيث تألقت بلقيس على المسرح كنجمة عالمية متمتعة بالثقة في موهبتها وقدراتها.


وقد عبرت بلقيس عن سعادتها الكبيرة بلقاء أندريا والغناء معه على المسرح وشكرته على منحها هذه الفرصة واختيارها لتكون معه في هذه اللحظة التاريخية بمشوارها.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع