لماذا انسحب كاظم الساهر من "ذا فويس كيدز"؟


تحاط برامج المسابقات بهالة من الضوء نظراً لجماهيريتها الواسعة كما تتناثر حولها العديد من الشائعات التي تتناول تفاصيل العمل وهيكلة فريقه و ذلك قبل انطلاق كل موسم.


وفي هذا السياق أثار برنامج ذا فويس كيدز جدلاً كبيراً في الفترة الأخيرة حول انسحاب النجم العراقي الكبير كاظم الساهر من لجنة التحكيم قبل انطلاق الموسم الثاني.


وكان كاظم الساهر قد شارك في الموسم الأول الذي انطلق في يناير الماضي على شاشة  MBC وفازت اللبنانية لين الحايك من فريقه باللقب بعد منافسة كبيرة من المشاركين المصريين والسوريين.


لكن القيصر فاجأ الجمهور برغبته في الإنسحاب من العمل بعد انتهاء الموسم الأول مؤكداً أنه لن يتحمل المشاركة بموسم آخر ومشاهدة دموع الأطفال الذين يغادرون في التصفيات.


وقال كاظم في أحاديث صحفية أنه كان يضطر الى احتمال رد فعل المشاركين في حال رفضهم أو استبعادهم لإختيار فريقه، وأكد القيصر أن قراره نهائي لا رجعة فيه بعد أن تأثر نفسياً.


وأصبح على قناة MBC البحث عن نجم آخر يتمتع بنفس المكانة ليحل محل كاظم الساهر في لجنة التحكيم، وذلك جنباً الى نانسي عجرم وتامر حسني وطرحت القناة عدة أسماء لامعة في الوطن العربي.


وتشير التقارير الى الاستقرار بشكل مبدئي على النجم اللبناني راغب علامة وتجري الآن مفاوضات لإقناعه بالمشاركة في الموسم الجديد الذي ينطلق بعد شهور، لكن لم يصدر عن راغب علامة أي تصريح رسمي يؤكد موافقته على المشاركة.


ومن المتوقع أن يوافق راغب علامة على طلب قناة MBC نظراً للصداقة التي تجمعه بالنجمة نانسي عجرم والتي تحاول إقناعه بالمشاركة في لجنة التحكيم الى جوارها مع تامر حسني.


ولن تكون هذه المشاركة الأولى لراغب علامة في برامج المسابقات، فقد شارك سابقاً في لجنة تحكيم برنامج "X Factor" وقبله شارك في برنامج "أراب أيدول" والذي انسحب من لجنة تحكيمه بسبب خلافات بينه وبين النجمة أحلام التي كانت عضوة في لجنة التحكيم.


من جانب آخر يشارك النجم كاظم الساهر في مهرجان موازين المغربي بدورته الـ15 والذي ينطلق يوم 20 مايو الجاري، ويقوم بإحياء حفلاته عدد كبير من النجوم مثل ديانا حداد وميريام فارس وشيرين.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع