أحلام تتبرع بثروتها لسوريا بشرط!


دائماً ما تفاجئ الفنانة أحلام جمهورها بكل ما هو جديد على صعيد الاطلالة والمجوهرات، فهي سبّاقة في تجربة الجديد والمثير في عالم الموضة والرفاهية.


وتثير أحلام الجدل دائماً بتصريحاتها النارية فهي تشتهر بصراحتها المطلقة وتقول ما بداخل قلبها دون وضع اعتبارات أو اهتمام بآراء الآخرين.


فقد سببت لنفسها مشكلات متعددة في الآونة الأخيرة مع زملائها الفنانين، وكذلك مع جمهورها من شعب لبنان نتيجة لتصريحاتها السلبية ضدهم.


لكن أجرأ ما شاركت به الفنانة الاماراتية كان ما كتبته في تغريدات أخيرة على حسابها بموقع تويتر، حيث تحدثت عن الأزمة السورية بعد القصف الشديد الذي تعرضت له حلب.


فمع تفاقم الأزمة في حلب كتبت أحلام عدة تغريدات أبدت من خلالها تعاطفها مع المواطنين السوريين ضحايا الأزمة واللاجئين الذين هجروا منازلهم.


وأكدت أحلام أنها لا تقصر في التبرعات للقضية السورية واللاجئين لكنها ترى أن عدم وجود وطن هو المشكلة الحقيقية وليس نقص الأموال.


كما قالت أحلام أنها تشعر بهؤلاء الذين فقدوا أسرهم وذويهم خلال هذه الحرب المهلكة، مؤكدة أنها على استعداد تام للتبرع بكامل ثروتها إذا ما انتهت الحرب السورية!


وكتبت أحلام في تغريدتها: "فقد اخوانهم وأبوهم وأمهم وخواتهم حسبي الله والنَّاس تفتكر لفلوس كل شي، مستعده اتبرع بكل مالي اذا بترجع سوريا قسم أحاسب عليه".


وأضافت الفنانة الاماراتية: "وكله اجر بس والله مافي اليد حيله والتبرعات ما بنقصر بس وطنهم ضاع واللي ما يملك وطن لا يملك شي الله يفرجها عليهم وعليها".


وطالبت احلام جمهورها بالدعاء للسوريين بالنصر والخلاص من ازمتهم المستمرة حيث قالت: "حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل، امنتكم امانه تسالون عليها يوم الدين ادعوا لهم بس... حسبي الله ونعم الوكيل يارب انصرهم واحفظهم اجبر كسر قلوبهم وقلوبنا عليهم ما بالايد حيله الا الدعاء لك".


وجاء تصريح أحلام حول التبرع بثروتها ليثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت تعليقات الجمهور حول تغريدة أحلام وقال بعضهم أنها نشرتها طمعاً في تحسين صورتها بعد أزمتها مع شعب لبنان.


وقال آخرون أن الملكة أحلام تتمتع بقلب طيب بالفعل ولا تدعي اهتمامها بالشعب السوري فهي سبّاقة للخير منذ اندلاع الأزمة قبل سنوات.


وفي رأي جزء آخر من الجمهور فإن تغريدة أحلام مثيرة للسخرية، حيث قالوا بأنها لو كانت تنوي خيراً لتبرعت بأموالها الآن وفوراً حيث يحتاجها الشعب السوري الآن بشدة ولن يكون محتاجاً لها إذا إنتهت الأزمة.


وكانت أحلام قد سببت موجة عارمة من السخط في الوطن العربي بظهورها في دعاية برنامجها "ذا كوين" حيث ظهرت في جلسة تصويرية بهيئة ملكة أو امبراطورة وقد اكتست بالذهب والمجوهرات الفاخرة والثمينة، مما أثار غضب الجمهور الذي اعتبر ما تفعله مبالغة كبيرة في خضم ما يعانيه الشعب السوري من الاحتياج.


وقد تم ايقاف برنامج "ذا كوين" بعد عرض حلقة واحدة منه على قناة دبي في شهر مارس الماضي، حيث سبب ضجة واسعة وإستياء شديد لدى جمهور الخليج بسبب معاملة أحلام المهينة للمشاركين في البرنامج.


يذكر أن أحلام تستعد للمشاركة بحفل كبير في المغرب ضمن مهرجان الموسيقى الروحية بدورته الـ 22 الذي يُقام في مدينة "فاس" المغربية وذلك يوم 15 مايو الجاري على مسرح المكينة.

(1)  

إعلانات google