طليق غادة عبد الرازق يتوعدها بعد خروجه من السجن

محمد


توالت الفترة الماضية الأزمات على الفنانة غادة عبد الرازق، فبعد رفض شيرين عبد الوهاب المشاركة في غناء تتر مسلسلها الجديد، ها هي تواجه مشكلة أخرى.


والمشكلة هذه المرة مع طليقها الصحفي والسياسي المصري محمد فودة، حيث أمضى فترة عقوبته في السجن بقضية رشوة حكومية كبرى، وخرج مؤخراً الى الحرية.


وبعد خروج فودة من السجن وصلته أقاويل منقولة عن غادة عبد الرازق التي تنكرت له عند وقوعه في هذه القضية التي أثارت الرأي العام وقتها.


وبالرغم من أن الطلاق كان قد وقع بينهما قبلها بفترة قريبة إلا أن غادة تجاهلته تماماً ولم تقف بجواره في هذه الأزمة الكبرى، وهو ما أثار حفيظته لكن ما وصله من خلال مقربين منها أثار رغبته في الانتقام.


ووصل الى غادة عبد الرازق أنباء عن رغبة طليقها في رد اعتباره بعد أن وصلته أقاويل تحمل اساءة له على لسانها، مؤكداً أنها لم تحفظ سره ولم تحترم حياتهما الزوجية.


وتوعد فودة النجمة السينمائية مؤكداً أنه ساهم في شهرتها السنوات الأخيرة بعد أن وقف بجانبها في ترويج أعمالها الدرامية بفضل علاقاته الصحفية والفنية المتشعبة.


كما ساهم محمد فودة في حصول غادة عبد الرازق على أعلى مقابل لشراء القنوات أعمالها الدرامية، وقام أيضاً بإدخالها كشريك في الانتاج من خلال علاقاته بالقنوات الفضائية الكبرى كمستشار فني واعلامي مدراً عليها أرباح كبيرة ونجاح جماهيري ضخم في كل موسم.


كما قال فودة للمقربين منه أنه تعجب من موقف غادة بالتخلي عنه بعد أن وقف بجانبها في أزمتها مع المخرج محمد سامي واستعانتها ببعض الأشخاص للتعدي عليه وهي القضية التي كادت تعرضها للسجن وقتها، لكن تدخل محمد فودة مستغلاً علاقاته ونفوذه لتسوية الأمر.


ويعرض للفنانة غادة عبد الرازق حالياً في السينما فيلم "اللي اختشوا ماتوا" مثيراً ضجة كبيرة في الاوساط الفنية نظراً لاحتوائه على العديد من مشاهد الغناء المقحمة على الأحداث، وجاء تصنيفه كفيلم للكبار فقط ليثير حفيظة النقاد السينمائيين.


لكن الفيلم يحصد نجاح جماهيري كبير مصرياً وعربياً وحقق ايرادات مرتفعة في شباك التذاكر رغم الظروف التي تمر بها مصر حيث لفتت الحملة الاعلانية الأنظار للفيلم ونجحت في جذب الجمهور.


ويشارك في بطولة الفيلم مع غادة عبد الرازق كل من سلوى خطاب، وعبير صبري، هيدي كرم، مروى، مروة عبد المنعم، أحمد صفوت، محمد ومحمود عبد العزيز وهو من اخراج اسماعيل فاروق.


كما تشارك غادة في موسم رمضان المقبل بمسلسل "الخانكة" الذي تلتقي به جمهورها من عشاق مسلسلات غادة الرمضانية.


وأرادت غادة أن تقوم بإعادة التعاون الناجح مع النجمة شيرين عبد الوهاب بقيامها بغناء المسلسل لتضيف اليه نجاحاً بصوتها المميز وتلفت أنظار الجمهور.


لكن شيرين طالبت بأجر كبير جداً لتنفيذ العمل، ثم اعتذرت لغادة عبد الرازق مؤخراً عن المشاركة في غناء التتر، مما جعل غادة تضطر للبحث عن نجمة أخرى تلفت الأنظار.


واستقرت غادة مع منتجة المسلسل على التعاون مع المطربة المصرية بوسي والتي تحظى بجماهيرية كبيرة ويتابع أعمالها الجمهور بإقبال كبير.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع