ملكة المسرح ميريام فارس تصنع بيديها ديكورات عيد الفصح

جاءت مناسبة عيد الربيع أو الفصح لتكون فرصة للنجمات للخروج عن الروتين المعتاد والاستمتاع مع جمهورهن بأجواء الربيع المميزة والبيض الملون الشهي.


وبرغم اختلاف موعد الاحتفال بعيد الفصح بين العديد من الدول، الا أن النجمة ميريام فارس حرصت على الاحتفال به مع جمهورها أمس، حيث أبدت سعادة كبيرة في مشاركتهم تفاصيل احتفالها.


ففي منزلها ببيروت قامت ملكة المسرح بتحضير ديكور مميز لعيد الفصح ارتكز على البيض الملون والورود الجميلة التي أبرزت قدوم الربيع وبهجته ونظمت الديكور على طريقة المحترفين.




ونشرت ميريام عدة صور من تحضيراتها لديكور عيد الفصح في منزلها حيث نشرت صوراً وهي تقوم بتزيين البيض الملون وترتيبه بزخارف أنيقة، كما وضعته في سلة كبيرة ونشرت صورة للعرض النهائي لما أنتجته حيث وضعته بجانب باقات الأزهار الجذابة.


ويبدو أن ميريام قد أحبت العمل اليدوي على ديكور منزلها في المناسبات المختلفة، فبالرغم من أن النجمة اللبنانية يمكنها الاستعانة بمصممي الديكور المحترفين الا أنها تفضل العمل بيديها.


وقد نشرت ملكة المسرح سابقاً صوراً لما صنعته بنفسها من ديكورات وتحضيرات لاستقبال مولودها الأول جايدن في فبراير الماضي، حيث حضرت مجموعة من الهدايا التذكارية الرائعة يدوياً.


ومنذ ولادة طفلها جايدن وميريام تشغل عالم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث خسرت وزنها الزائد بسرعة كبيرة وعادت الى رشاقتها المعهودة بعد الولادة بأسابيع قليلة.


وبالرغم من أن ملكة المسرح لم يزداد وزنها أصلاً خلال الحمل كثيراً الا أن خبراء التغذية والرشاقة علقوا حول نجاحها في التخلص من ترهل البطن بعد الولادة بسهولة وسرعة وهي أكبر عقبة تواجه الأمهات.


وكانت ميريام قد أشعلت موقع انستغرام قبل أيام برقصة قدمتها في حفل زفاف بإمارة أبو ظبي الاماراتية حيث قدمت للجمهور في الحفل مجموعة من أغانيها الراقصة.



وراح الجمهور يتبادلون فيديوهات هذا الحفل معبرين عن اعجابهم بلياقة ميريام الملحوظة والتي لا تدل على كونها أصبحت أماً قبل أسابيع قليلة وهنئوها على مثابرتها في الحصول على قوام متناسق.


وقد كثفت ملكة المسرح فارس حضورها لحفلات الزفاف الخليجية الفترة الماضية بعد غياب دام لعدة أشهر أثناء الحمل والولادة، فقد أرادت تعويض هذا الغياب لكي لا تفقد مكانتها كنجمة حفلات الأعراس الخليجية الأولى.


ولهذا أحيت ميريام حفل زفاف في مسقط تبعته بحفل آخر في أبوظبي ثم حفل بالدوحة وتبعته بحفلين آخرين في أبوظبي، وجميع هذه الحفلات عبرت من خلالها عن رشاقتها البالغة.


وأشارت تقارير فنية الى أن ميريام تتقاضى ما يتراوح بين 80 الى 160 ألف دولار أمريكي عن حفل الزفاف في دول الخليج لا سيما أنها تقوم بإحياء حفلات الصفوة والعائلات الملكية.


وفي 22 مايو الجاري ستلتقي ميريام جمهورها في المغرب عبر حفلها ضمن مهرجان موازين المغربي.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع