تنصيب شيرين سفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة بعد إحيائها حفلات الربيع

تواصلت حفلات عيد الربيع في مصر في محاولة لتجنب الظروف السياسية التي تمر بها البلاد، حيث وجد الجميع في هذه الحفلات متنفساً مما فسر الاقبال الكبير على جميع هذه الحفلات وامتلائها عن آخرها بالجمهور.


وفي الوقت الذي أشعلت فيه نانسي عجرم مسرح النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، كانت النجمة العائدة للفن شيرين عبد الوهاب تحيي حفلاً آخر في مدينة شرم الشيخ السياحية.


وقد امتلأ المسرح في شرم الشيخ عن آخره بالجمهور حيث توافد الآلاف على المدينة احتفالاً بأعياد الربيع ورغبةً في الترفيه وإستغلال الأجازة التي تصادفت مع عطلة نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع الأول من مايو.



وأمتعت شيرين جمهورها في هذا الحفل الناجح الذي يعد أول حفلاتها بعد عودتها عن قرار الإعتزال، وقررت شيرين التنازل عن أجرها والتبرع به لصندوق تحيا مصر وقالت أنها قدمته للدعاية لعودة السياحة المصرية.


وبرغم نجاح الحفل بشكل غير مسبوق الا أن شيرين أصرت على عدم نشر صور منه في الصحافة وقالت بأن على المصريين مراعاة الظروف التي تمر بها سوريا وتجنب نشر صور الاحتفالات.


وفي الفجر عادت شيرين الى القاهرة لتقوم بإحياء حفل ضخم في فندق الماسة ضم العديد من المشاهير ورجال السياسة والاعلام وعلى رأسهم زوجه المشير عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وقبل بداية الحفل طالبت السيدة زوجة رئيس الجمهورية بلقاء النجمة شيرين، فتوجهت إليها شيرين قبل أن تعود الى منصة الحفل وتبدأ الغناء مع أغنية "مش عايزة غيرك انت".


وكان من الصعب تجنب تصوير هذا الحفل نظراً لحضور العديد من الشخصيات الهامة فيه والتي اجتذبت الصحافة، وبدت شيرين جذابة في إطلالة ناعمة بفستان وردي بسيط.



وتفاعل الحضور بشكل كبير مع شيرين ورددوا معها كلمات أغانيها مؤكدين سعادتهم بعودتها للفن من جديد بعد خبر اعتزالها المفاجئ في شهر مارس الماضي.

 

وقد حضر الحفل د.أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، سحر نصر وزيرة العلاقات الخارجية، المفكر السياسى د.مصطفى الفقى، وفيفى عبده، ندى بسيونى والإعلامية شيماء السباعى، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والفنانة فادية عبدالغني، والإعلامية بوسى شلبي، وعدد من نجوم المجتمع.


وجاءت أهم مفاجأة في الحفل بإعلان تنصيب شيرين سفيرة للنوايا الحسنة من قبل برنامج الامم المتحدة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.


وتميز الحفل بحراسة مشددة بسبب وجود عدد كبير من الشخصيات الهامة، وبدأ الحفل بعرض أزياء للمصمم المصري الشهير هاني البحيري، كما شارك بالحفل النجم التونسي الكبير صابر الرباعي حيث قدم فقرته الغنائية بعد شيرين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع