نانسي عجرم تشعل ليل القاهرة بحفل عيد الربيع في النادي الأهلي

محمد


على مسرح النادي الأهلي بفرع مدينة الشيخ زايد في القاهرة، تألقت الفنانة اللبنانية الشابة نانسي عجرم ومنحت جمهورها ليلة ساهرة بالإيقاعات الحماسية والأداء المتميز.


وتوافد جمهور نانسي على مقر النادي الجديد بمدينة الشيخ الزايد من أجل لقاء نجمتهم المحبوبة ونيل فرصة الاستمتاع بغنائها في الحفل الذي أطلقت عليه الشركة المنظمة حفل عيد الربيع.


ومن أجل هذا الحفل وصلت نانسي الى القاهرة أمس الأول للاستعداد وإجراء البروفات النهائية بينما توافد الجمهور الراغب في الحضور على شباك التذاكر الذي لاقى إقبالا كبيرا.


وبأسلوبها ودلالها المميز في الغناء أثارت نانسي حماس الجمهور وأعضاء النادي وقدمت لهم باقة من أجمل أغانيها مثل "يا بنات"، و"أطبطب وأدلع"، و"أخاصمك آه"، و"بقى كل دا"، و"راهنت عليك"، و"آه ونص"، و"يا سلام"، و"قول تانى كده"، إضافة إلى أغنية "أنت مصرى".


وتفاعل الجمهور بشدة مع نانسي عند غنائها أغنية انت مصري نظرا لما تمر به مصر من ظروف سياسية وهو أيضا ما يفسر الإقبال الكبير على الحفل حيث يرغب الكثيرون في الحصول على وقت من الترفيه ونسيان الأزمات السياسية.



وكانت اسعار تذاكر الحفل 500 و300 و200 جنيه، بينما حصلت نانسي على أجر 60 ألف دولار نظير إحياء الحفل، وقال مصدر في النادي الأهلي أن الحفل تكلف مليون جنيه شامل أجر نانسي عجرم وتجهيزات المسرح والضرائب.


والحفل من تنظيم شركة سكاي بتعاون إعلامي مع برومو ميديا وقناة "On Tv" التي أذاعت الحفل على الهواء، وأكدت الشركة المنظمة تحقيقها لأرباح مقبولة من التذاكر ومن بيع حق عرض الحفل لبعض القنوات.



ويأتي عذا الحفل ضمن خطة تسويقية يقوم بها النادي للترويج لفرعه الجديد في مدينة الشيخ زايد وذلك برئاسة محمود طاهر الذي حرصت نانسي على توجيه الشكر له مؤكدة سعادتها بالغناء في أحد أشهر الأندية العربية.


وعادت نانسي فجر اليوم الى بيروت حيث تستعد لحفل كبير يقام هناك يوم 20 مايو يشاركها فيه السوبر ستار راغب علامة وذلك ضمن فعاليات مهرجانات بيروت الثقافية، ونشرت نانسي تنويها لجمهورها عن الخفل عبر حسابها بموقع انستغرام.


كتبت نانسي قائلة: "مهرجانات بيروت الثقافية في 20 مايو ببيروت مع السوبر ستار راغب علامة..لا أستطيع الانتظار حتى أراكم هناك جميعا في قلب لبنان"



وكانت نانسي قد شاركت بحملة إعلانية لمنتج طبي غذائي خاص بالأطفال استثمارا لأمومتها لطفلتين يتابعهما الملايين من الجمهور العربي، والمنتج هو مجموعة من الفيتامينات والمكملات الغذائية بشكل حلوى الجيلاتين التي يحبها الأطفال.


ونشرت نانسي على حسابها في انستغرام صورة المنتج وعلقت قائلة: "شكرا Mr.Tumee gumee لمساعدة طفلتي على النمو بصحة جيدة وسعادة، وهما بالتأكيد تعشقان تناول فيتامينات Mr.Tumee gumee كل يوم"


وفي اطار استعدادها لحفلها في باريس على مسرح الأوليمبيا العريق نشرت نانسي صورة لها أثناء تحضير فستان إطلالتها بهذا الحفل المميز، حيث اختارت نانسي التعاون مع المصمم الفرنسي التونسي الأصل عز الدين علايا.


وظهرت نانسي عجرم مع المصمم في دار الأزياء الخاصة به وكتبت: "التحضيرات لحفل الأوليمبيا في باريس، لمسات المعلم شخصيا عز الدين علايا"



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع