هيفاء وهبي تثير الجدل بهذه الصورة

محمد


إنها النجمة التي لا تكتفي بنجوميتها وشهرتها الكبيرة، فتحب دائماً أن تثير الجدل وتبقى في صدارة الأخبار الفنية حتى ولو كان ذلك بخبر غير فني.


وهيفاء وهبي من أكثر النجوم حرصاً على استمرار تدفق أخبارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهذه أحدث الطرق لدى النجوم في العالم للوصول لقلوب جماهيرهم.


فهي تحرص على مشاركتهم بكل تفاصيل حياتها عبر انستغرام وفيسبوك، وتعزز التفاصيل بالصور والفيديوهات التي تساهم بلا شك في زيادة حماس الجمهور.


ومع كل صور تنشرها النجمة تزداد أسهمها لدى جمهورها على مواقع التواصل فيتبادلون الصور بإعجاب أو يمنحونها تعليقات الغزل والمحبة.


وأثارت هيفاء وهبي الجدل بآخر صورة قامت بنشرها وهي صورة تظهر فيها برداء مفتوح الظهر مع غطاء على الرأس، ولم تكتب معه سوى جملة: "الأسود هو لون السعادة بالنسبة لي"


وظن بعض الجمهور أن هيفاء تسخر من الحجاب بإرتداء هذا التصميم الغريب، لكن هذه التصميمات أصبحت موضة عالمية مؤخراً وترتديها حتى النجمات العالميات مثل ريانا.


وبدت هيفاء متألقة في هذه الصورة التي تماثل أغلفة المجلات، وعبر الكثيرون عن اعجابهم بجمالها وأسلوبها المميز في الأزياء وشخصيتها الجذابة.



وقد نشرت هيفاء وهبي صورة مؤخراً أثارت فضول جمهور حيث بدت متألقة بجمبسوت من تصميم ايلي صعب، وذلك خلال توجهها لتصوير أولى حلقات برنامج Project Runway  لمواهب تصميم الأزياء في نسخته العربية والتي يساهم فيها ايلي صعب كعضو أساسي بلجنة التحكيم.


كما عبرت هيفاء لجمهورها عن عشقها للرياضة والاهتمام بلياقتها من خلال نشر صور متعددة لتدريباتها الرياضية الشاقة، والتي تحرص على اتباعها للحفاظ على قوامها.


من ناحية أخرى تواجه مشكلة قانونية كبرى مع شركة انتاج مصرية، وهي الدعوى المرفوعة ضدها بسبب قيامها بالمشاركة في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" في نفس وقت مشاركتها في مسلسل "مريم" مما أضر بمصالح الشركة المنتجة لمريم، نظراً لفقدانها عنصر الحصرية ببطولة هيفاء وهبي للمسلسل في رمضان.


وكان تعاقد هيفاء وهبي مع الشركة ينص على عدم المشاركة بأي عمل رمضاني آخر لكي تتميز الشركة بوجودها في مسلسلها، وفوجئت الشركة بمشاركتها بعمل آخر مما جعلهم يطالبونها برد مبلغ التعاقد وهو 20 مليون جنيه.


كما تعاني هيفاء من مشاكل أخرى مع مدير أعمالها في مصر، حيث وضع العراقيل في طريقها بعد خلافهما معاً ومنعها من الاشتراك في حفلات أخرى بعيداً عن المنظمين الذين يتعاون معهم، كما رفعت هيفاء دعاوي قضائية ضد منتجين مصريين لم يمنحوها حقوقها المادية كاملة.


وطلبت هيفاء من جمهورها مؤخراً مساعدتها في تصميم غلاف ألبومها الجديد الذي سيصدر هذا الصيف، وهو الطلب الذي لاقى قبولاً كبيراً من جمهورها وسارع الكثيرون منهم بتقديم تصميمات وأفكار مقترحة للغلاف.


وتواصل هيفاء حالياً تسجيل أغاني الألبوم في استديوهات بين مصر ولبنان 

(3)  

إعلانات google