شاهدي إطلالات كيت ميدلتون الراقية خلال زيارتها للهند


كعادتها تلفت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنظار أينما حلت، فالصحافة تتابع أنشطتها وتحركاتها في الجوانب الانسانية والخيرية وأيضاً تتابع اطلالاتها التي أصبحت مطلوبة عالمياً.


فمع كل ظهور للأميرة البريطانية تتهافت النساء والفتيات على الحصول على إطلالتها وغالباً ما ينفد فستانها من الأسواق بعد ساعات على ظهورها به نتيجة الطلب المتزايد من عاشقات الأناقة.


وفي رحلة الدوقة مع زوجها الامير ويليام الى الهند تصدرت صورها الصحف والمجلات التي امتدحت اختيارها للاطلالات، وراح خبراء الموضة يقدمون رأيهم فيما اعتمدت من أزياء.


وكعادة كيت فهي تحبذ تشجيع العلامات البريطانية كجزء من التعبير عن وطنيتها الخالصة، لهذا قامت بإختيار اطلالات بريطانية لرحلتها الرسمية بالرغم من أن العديد من العلامات الفرنسية والايطالية تنشد التعاون معها.


وخلال هذه لزيارة اختارت كيت اطلالات متوافقة مع ثقافة الهند وحضارتها الغنية وهو ما أشادت به الصحف ومجلات الموضة، وبدا هذا الأسلوب واضحاً في اعتمادها للأزياء المنقوشة والمزخرفة بنقشات شرقية.


ففي حفل استقبال ضخم بفندق تاج محل إلتقت الدوقة وزوجها ملك بريطانيا المستقبلي بنجوم بوليوود وكبار الشخصيات الهندية مثل النجم شاروخان والنجمة ايشواريا راي.

وفي هذا اللقاء ارتدت كيت ميدلتون فستاناً مطرزاً باللون الأزرق النيلي من علامة جيني باكهام Jenny Packham وهي علامة مفضلة لدى الدوقة وتختار منها العديد من الاطلالات، وبدا الفستان شرقياً بتطريز يناسب الاجواء الهندية.


وفي اليوم التالي ارتدت فستاناً حريرياً منقوشاً بطبعات الزخرفة الهندية وهو من علامة ألكسندر مكوين Alexander McQueen والتي اختارت منها الدوقة فستان زفافها الشهير.


وخلال زيارتها للضواحي ولقاء الأطفال المحتاجين في الهند ارتدت الدوقة فستاناً بوهيمياً من تصميم Anita Dongre  تناسب مع روحها المرحة وهي تلاعب الأطفال كرة القدم.


وفي اليوم الثاني للزيارة خلال الاحتفال بعيد ميلاد الملكة اليزابيث التسعين، ارتدت الدوقة فستاناً مزخرفاً بزخارف شرقية باللون الأسود والأبيض وبقصة تشبه الملابس الهندية وهو من علامة تيمبرلي لندن Temperley London.


ثم إعتمدت كيت ميدلتون إطلالة بسيطة تعبر عن النقاء من خلال فستان أبيض بقصة الستينات من علامة ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead وذلك خلال زيارتها الى متحف غاندي.


ثم عادت كيت الى علامة تيمبرلي لندن Temperley London مع فستان باللون الأخضر من الدانتيل المخرم والذي نال اعجاب صحافة الموضة حول العالم ونسقته مع حذاء بلون النيود.


وفي جولة خارجية ارتدت كيت فستاناً طويلاً بنقشات هندية من متجر Glamorous  للشراء عبر الانترنت، وبعد ظهورها به نفد المخزون من هذا الفستان لدى المتجر على الفور وطالب جمهور الموقع بتوفير المزيد منه، وقد أثنى جمهورها على اختيارها فستان اقتصادي يبلغ ثمنه 50 جنيه استرليني فقط.


ويبدو أن الفساتين الطويلة والمنقوشة على الطريقة الهندية قد نالت إعجاب كيت ميدلتون فضلاً عن كون هذه الصيحة تناسبها كثيراً، لذا اختارت لسهرة مسائية في الحديقة فستان منقوش من علامة Anna Sui الأمريكية.


ما هي الإطلالة الأجمل لكيت ميدلتون برأيك؟ شاركينا..

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع