أحلام تتخلى عن الفخامة و تنشر صورتها بدون ماكياج!

 

 

 

 

بالرغم من أن النجمة الاماراتية أحلام تعشق نشر الصور المنمقة والتي تبدو فيها بأبهى وأفخم الاطلالات الا أنها تخلت عن هذه الفخامة في اطلالة أثارت الجدل.

 

فجميع صور الملكة أحلام تجسد رغبتها القوية في ترسيخ مكانتها كملكة حقيقية لا تخشى الاعتراف بغرورها وبكميات المجوهرات الثمينة التي تمتلكها، تحشد في صورها كافة معايير الفخامة والثراء اللذان تتمتع بهما.

 

لكن صورة نشرتها أحلام لجمهورها على انستغرام مؤخراً وبدت فيها بدون ماكياج جعلتها مصدراً لسخرية مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث الجميع عن مدى اختلاف شكلها بمظاهر الثراء وبدونها.

 

 

 

 

فأحلام التقطت الصورة بينما كانت في عزاء لإحدى العائلات الحاكمة في الخليج، وترتدي الاسود وتغطي شعرها، وبالطبع لم تضع الماكياج ولم ترتدي أي مجوهرات بل تناسبت اطلالتها مع المناسبة الحزينة.

 

وجعلت الصورة أحلام تنال تعليقات سلبية عديدة لتذكيرها بحقيقتها بدون مظاهر الثراء التي منحها لها الفن، وراح الجمهور ينتقد تصرفاتها في الفترة الأخيرة ويذكرونها بأنها انسانة عادية مثلهم اذا أزالت المساحيق والمجوهرات.

 

ولا شك ان المطربة الاماراتية لا تلقي بالاً لهذه التعليقات فهي ترى نفسها في مكانة أعلى من هؤلاء المعلقين، وتؤكد دوماً انهم لا يفعلون ذلك سوى لأنهم مقهورين منها ومما حصدته من نجاح.

 

وقبل ظهور هذه الصورة صدمت أحلام الجمهور العربي بتصرف غريب وهو قيامها بإهداء نفسها جائزة تقديرية! وهو ما اعتبره البعض تصرفاً متوقعاً من فنانة مثل أحلام.

 

فقد واجهت الفترة الماضية أصعب الحملات ضدها ولاقت نقداً لاذعاً قد لا تتحمله فنانة أخرى، لكنها مع ذلك لا ترى نفسها بحاجة الى تغيير مسارها أو اعادة التفكير في أسلوبها.

 

ونشرت أحلام صورة لجائزة على حسابها في انستغرام وقالت أنها تهديها لنفسها هذه الايام تكريماً لنفسها على ما قدمته من ابداع وفن متميز يرتقي بمستوى الفن الخليجي.

 

ولم تكتفي النجمة بذلك بل كتبت معلقة: "فديتني"! لتؤكد بذلك للجميع أنها شخصية فولاذية لا تقهر، فهي إن لم تجد من الآخرين محبة وعشق فلا تكترث، لأنها تعشق نفسها وتكتفي بنفسها!

 

وكانت أحلام حديث الصحافة العربية طوال الاسابيع الماضية وذلك بعد ايقاف برنامجها "ذا كوين" بعد عرض حلقة واحدة منه بسبب الاساءة للجمهور وتشجيع سلوكيات غير مقبولة لدى المجتمع الخليجي.

 

وبعد هذا الموقف تلقت أحلام سخرية المذيع اللبناني عادل كرم عبر برنامجه "هيدا حكي" فما كان منها الا أن فتحت النار على الشعب اللبناني بأكمله ووصفته بأوصاف غير لائقة، فتسببت في غضب اللبنانيين بكافة مستوياتهم وقاموا بشن حملات مكثفة ضدها مطالبين بعدم دخولها لبلادهم.

 

ومع كل هذه المصاعب واجهت أحلام كل ذلك برباطة جأش تحسد عليها، وقررت ألا تصمت ازاء ما يحدث وأعلنت أنها سترفع دعاوي قضائية ضد كل من يسيء لها على مواقع التواصل وكتبت لهم : "سترون من هي أحلام".

 

وجدير بالذكر أن أحلام تتمتع بتأييد عدد كبير من جمهورها الذي يرى تصرفاتها عادية وأن من ينتقدها هو شخص يغار منها ومما حققته ولا يتوقفون عن وصفها بالملكة على مملكتها من المعجبين.

(3)  

إعلانات google