ميريام فارس تثير الجدل بأول إطلالة على المسرح بعد الولادة


بعد غياب دام لعدة أشهر، ها هي ملكة المسرح ميريام فارس تعود الى نشاطها الفني المتألق، وتعود الى جمهورها الذي افتقدها خلال شهور الحمل والولادة التي تغيبت فيها.

وبعد ميلاد طفلها الاول جايدن حصلت ميريام على فترة راحة دامت 40 يوم فقدت خلالها الوزن الزائد بعد الولادة، وهي لم تكن تعاني من زيادة وزن كبيرة بالأساس مما جعل مهمتها في العودة الى قوامها الرشيق في منتهى البساطة.

ولأن ميريام تشتهر بين جمهورها بهذا القوام الممشوق الذي يناسب فنها الاستعراضي على المسرح، فقد راحت تتباهى بعودتها الى قوامها الساحر من خلال صور متعددة نشرتها الى جمهورها على تطبيق انستغرام.

فقد توجهت ميريام الى لندن عاصمتها المفضلة للتسوق وذلك لتختار ملابس واكسسوارات جديدة لتعود بها الى نشاطها الفني وحفلاتها المتميزة، وقد سبق ان اختارت لندن وجهة للتسوق أيضا خلال شراء مستلزمات طفلها في شهر أكتوبر الماضي.

وخلال رحلتها الأخيرة في عاصمة الضباب حرصت ميريام على التقاط الصور الجريئة التي تبرز نجاحها في العودة الى قوام ما قبل الحمل بسرعة كبيرة، مما أثار اعجاب النساء من متابعيها وتساؤلاتهن عن نظامها الغذائي للوصول الى هذه النتائج.

وفي الصور أبرزت ميريام رشاقتها من خلال الاطلالات العصرية حيث ظهرت في احدى الصور وهي ترتدي الشورت القصير وفي اطلالة أخرى ارتدت الفستان القطني الضيق على طريقة كيم كارداشيان.

وبالأمس كان الجمهور على موعد مع أولى حفلات النجمة اللبنانية بعد ميلاد طفلها جايدن، حيث تألقت في مسقط عاصمة سلطنة عمان بحفل جماهيري ضخم وتشعل المسرح بأدائها المتألق ولياقتها المرتفعة وكأنها لم تدخل غرفة الولادة قبل 40 يوم فقط.

وقامت ميريام بمشاركة الجمهور على انستغرام بفيديو من الكواليس توضح فيه سعادتها الكبيرة بالعودة الى الجمهور واشتياقها الى المسرح فهي من أكثر النجمات حرصاً على التألق الفني وتجديد روح مشاركاتها الفنية بما يناسب تطورات ذوق الجمهور على مدار 11 عام.

وأثارت ميريام الجدل بظهورها الأول على المسرح بعد غياب، حيث اختارت اطلالة جريئة سببت لها انتقادات واسعة نظراً لكون فستانها كاشفاً بدرجة كبيرة مما عرضها للعديد من التعليقات اللاذعة والانتقادات من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الصور والفيديوهات.

وتواصل ميريام فارس تحضير التفاصيل النهائية لفيديو كليب "غافي" والذي توجهه لطفلها جايدن وتم تصويره بشكل واقعي من خلال متابعتها بالكاميرا خلال شهور حملها وحتى ولادتها ليكون الفيديو مميز بأسلوب التصوير ويعيش معها الجمهور أجمل اللحظات.

ولم يستطع جمهور ميريام الانتظار حتى صدور هذه الأغنية المميزة فقاموا بتحضير أغنية خاصة من أجل طفلها جايدن من تأليفهم وتلحينهم كتعبير عن محبتهم الكبيرة لها وكان جايدن هو الموضوع الرئيسي للأغنية وقد نالت إعجاب ملكة المسرح بشدة والتي بادرت بنشرها على حساباتها بمواقع التواصل الإجتماعي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع