هيفاء حسين تثير حماس جمهورها بلقطات من "ريتاج"

محمد


تستعد الفنانة البحرينية هيفاء حسين لخوض المنافسة على دراما رمضان 2016، حيث تقوم حالياً بتصوير أدوارها في المسلسلات التي ستعرض خلال الشهر الكريم.


وتشارك هيفاء جمهورها على انستغرام بصور من كواليس تصوير مسلسل "ريتاج" حيث ظهرت بالصور مع مجموعة من ألمع نجوم الخليج وهي تشاركهم هذا العمل الفني.


وأظهرت الصور مدى حماس هيفاء وتفانيها في أداء دورها مما جعل تعليقات الجمهور الايجابية تعبر عن الحماس والتشوق لمشاهدة العمل ومتابعة كافة الحلقات التي ستعرض خلال رمضان.


كما بدا أن الفنانة تقضي وقتاً طيباً بصحبة زملائها الفنانين المشاركين بالعمل، وهو من انتاجها هي وزوجها النجم حبيب غلوم عبر شركة الانتاج الخاصة بهما "سبوت لايت" والتي قاما بتأسيسها العام الماضي، كما يقومان أيضاً بإنتاج مسلسل "شرباكة" والذي تشارك في بطولته هيفاء حسين أيضاً.


ومسلسل ريتاج من اخراج أحمد يعقوب المقلة وكتبه اسماعيل عبد الله ويشارك في بطولته النجوم جاسم النبهان وشمعة محمد، وهو ثاني الأعمال التي تنتجها سبوت لايت، كما أن المسلسل يشهد تعاون نفس فريق العمل من المخرج والكاتب بعد النجاح الذي حققه هذا الفريق في مسلسل "لو أني أعرف خاتمتي" العام الماضي.


وتقدم هيفاء دوراً جديداً ومختلفاً في هذا العمل الدرامي حيث تجسد شخصية ريتاج وهي مراهقة رومانسية تعيش عالمها الخاص من الخيال والعاطفة مما يوقعها في الكثير من المشكلات عندما تتعرف على بعض الأشخاص وتصطدم بواقع الحياة.


كما تعاني ريتاج من ظروف صعبة في حياتها حيث يمرض والدها ويلازم الفراش بسبب صعوبة حالته فتضطر ريتاج الى التخلي عن حياتها وزوجها من أجل البقاء بجانب والدها، وتغير هذه الاحداث مسار حياتها.


وتشارك هيفاء حسين أيضاً بمسلسل "شرباكة" الذي كتبه عبد الله الفهيد ويقوم بإخراجه عبد الرازق الممتن، وكذلك مسلسل "ساعة الصفر" من تأليف محمد الكندري واخراج نهلة الفهد وهو سيعرض حصرياً عبر شبكة OSN الشهر المقبل، مما يجعل تواجد هيفاء حسين مستمر على الشاشة طوال الأشهر المقبلة.


وكانت هيفاء قد شاركت عبر حسابها بموقع انستغرام بنشر فيديو تدعو من خلاله الجهور الى تجنب استخدام الهاتف أثناء قيادة السيارة نظراً لما يسببه من انشغال وحوادث كارثية، وطالبتهم بالحفاظ على حياتهم وسلامتهم.

(2)  

إعلانات google