هيفاء وهبي تثير إعجاب جمهورها بالرياضة


كعادتها تشعل النجمة هيفاء وهبي مواقع التواصل الإجتماعي في كل خبر أو ظهور لها حيث يتناقل جمهورها سريعاً كل ما تنشره من صور وأخبار وتفاصيل لأنشطتها اليومية.


وقامت هيفاء بنشر صور جديدة لها على موقع انستغرام برز خلالها بوضوح أحدث وشم وضعته على جسدها وهو وشم كتابي بلغة غير مفهومة كما زادت هيفاء من حماس جمهورها بنشر صورها وهي تمارس التمارين الرياضية بكل همة ونشاط.


وتشتهر هيفاء بإهتمامها الشديد بممارسة الرياضة والحفاظ على رشاقتها ولا تتردد في تجربة أشد التمارين قسوة للحصول على قوام يضاهي النجمات العالميات ولياقة بدنية تساعدها في الاستعراضات.


وإنهالت التعليقات على النجمة اللبنانية تعبيراً عن الإعجاب بإهتمامها بقوامها وشكلها الذي يعد أهم عوامل النجومية حالياً، وكتب لها الجمهور كلمات الغزل بجمالها وحيويتها.


وكانت النجمة هيفاء وهبي قد وجهت كلمات العزاء للسوبر ستار راغب علامة بعد وفاة والده قبل أيام وذلك في تغريدة نشرتها عبر تويتر قالت فيها: "الله يعطيك الصبر على فراق الحبايب يا راغب الله يرحم الوالد وتكون آخر الأحزان، إنا لله وإنا إليه راجعون".


وتواجه هيفاء وهبي حالياً دعوى قضائية كبيرة في مصر أقامتها ضدها شركة "ميديا جروب للانتاج الفني" وذلك بسبب مشاركتها في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" في موسم رمضان الماضي، بينما كان تعاقدها مع الشركة ينص على ألا تشارك في أي مسلسل آخر سوى مسلسل "مريم".


ونظراً لعرض المسلسلين في وقت واحد وهو موسم رمضان رأت الشركة أن ذلك يضر بمصالحها الانتاجية حيث فقدت عنصر الحصرية في الحصول على نجومية هيفاء وهبي خلال رمضان، ولهذا أقامت دعوى جنائية ضدها لعدم إلتزامها ببنود العقد.


وتأجلت الدعوى الى جلسة 13 ابريل المقبل للبحث في القضايا وأوراق العقود، وفي حال حكم المحكمة بفسخ العقد بين النجمة والشركة سيتوجب على هيفاء دفع مبلغ 12 مليون جنيه للشركة كانت قد حصلت عليها.


وحاولت الشركة التراضي مع هيفاء قبل اللجوء للقضاء وذلك بمطالبتها برد المبلغ وفسخ العقد، لكنها لم ترد على الشركة وتعاملت مع الأمر بلا مبالاة فلم تجد الشركة بداً من اللجوء للقضاء للحصول على حقها من الفنانة اللبنانية.

 

وتقوم هيفاء وهبي حالياً بتكثيف العمل على البومها الجديد الذي سيتم طرحه هذا الصيف، ولن تشارك في أي مسلسل رمضاني لكي تتفرغ للألبوم وحملته الدعائية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع