راغب علامة يواجه الأحزان مرة أخرى وينهار بوفاة والده


بعد مرور شهر على فقدانه لوالدته واجهت الأحزان السوبر ستار اللبناني راغب علامة من جديد، حيث توفي والده صبحي علامة بعد صراع مع المرض.

وتم اليوم تشييع جثمان والد راغب علامة الى مثواه الأخير بحضور راغب علامة الذي بدا في حالة إنهيار تام وحاول التماسك بينما استند على ولديه الشابين خالد ولؤي.

وحضر الجنازة عدد كبير من أصدقاء وأقارب راغب علامة الذين حرصوا على تعزيته فور انتشار الخبر بالإضافة الى عدد كبير من نجوم الفن المتواجدين في بيروت والذين هرعوا لمشاركة راغب في جنازة والده.

وبحضور كاميرات الصحافة والإعلام بكى النجم اللبناني الكبير وانهار فوق نعش والده وبدا في حالة أسى شديد خصوصا وأنه لم يمر سوى شهر على وفاة والدته وذلك بتاريخ 17 فبراير.

وحرص نجوم الفن والغناء على تقديم تعازيهم للسوبر ستار راغب علامة وذلك عبر حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي ومنهم صابر الرباعي وتيم حسن وهاني شاكر واروى ونانسي عجرم ونيكول سابا وأنابيلا هلال ومحمد عساف ودنيا بطمة وأحلام ونوال الزغبي ويوسف الخال وغيرهم.

وكانت والدة راغب قد توفيت قبل شهر واحد إثر أزمة قلبية ولم يتمكن وقتها زوجها صبحي علامة من حضور جنازتها بسبب ظروف مرضه لكنه لحق بها بعد شهر واحد بالتمام والكمال وكأنه لا يصبر على فراقها.

وكتب راغب علامة على حسابه بموقع تويتر مؤكدا عشق والديه وترابطهما حتى في الموت حيث قال: الآن انا على يقين أنه رحل الى حبيبة عمره مطمئناً علينا وهم سوياً الآن في جنة الخلد".

وكانت وفاة والدة راغب منذ شهر مناسبة للصلح بين السوبر ستار والنجمة الإماراتية أحلام بعد خلاف دام لفترة طويلة منذ عملهما كأعضاء لجنة تحكيم ببرنامج المواهب "أراب أيدول" وقد غادر راغب وقتها البرنامج ليحل محله وائل كفوري، لكن تعزية احلام لراغب بعد وفاة والدته قامت بمحو ما كان بينهما من خلافات.

يذكر أن لراغب علامة حفل ضخم بمصر كان من المقرر إقامته خلال فترة الربيع بالقاهرة، لكن إرتفاع سعر الدولار أمام الجنيه في مصر مؤخرا جعل منظم الحفل يخشى خسارة أمواله حيث تسبب فارق السعر في زيادة أجر راغب بما يوازي 100 ألف جنيه مصري، فقرر تأجيل الحفل ولم يتمم توقيع العقد مع راغب، وقد يكون التأجيل تصرف مناسب في ظل الأحزان التي يعيشها راغب الآن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع