ميريام فارس تستعرض رشاقتها بعد الولادة مرة أخرى في لندن

محمد


تشغل الأم الجديدة ميريام فارس بال الجمهور بما تنشره حول حياتها اليومية منذ ولادة طفلها الأول جايدن قبل 40 يوم في بيروت، حيث تشارك الجمهور بالعديد من التفاصيل عبر حسابها على انستغرام.

وخلال الفترة الماضية قضت ميريام لحظات الأمومة الرائعة مع طفلها واستمتعت بوجودها بقربه، وجربت شعور الأمومة للمرة الاولى في حياتها حيث يمر عليها هذه الأيام أول عيد أم بعد ميلاد جايدن.

لكن ملكة المسرح تدرك أنها قضت الكثير من الوقت في المنزل، فمنذ شهر أكتوبر الماضي أعلنت ميريام في بيان رسمي توقفها عن كافة الانشطة الفنية حتى ميلاد طفلها، والآن حان موعد العودة للساحة الفنية.


فالجمهور إشتاق لحضور النجمة اللبنانية على المسرح وفي حفلات الزفاف التي تقوم بإحيائها، وجدول أعمال ميريام فارس يمتلىء بالحفلات خلال الفترة القادمة مع حلول الربيع والصيف.

ولهذا الغرض قررت ميريام مغادرة منزلها في بيروت والسفر الى لندن من أجل التسوق وشراء مستلزماتها التي تحتاجها في موسم العمل القادم، وذلك لتظهر في أبهى صورة وبمنتهى التألق بعد فترة من الغياب.

ويبدو أن جايدن سيجرب مشاغل الفن منذ عمر مبكر حيث تركته والدته وسافرت لتهتم بأمورها المهنية والفنية ومن لندن نشرت صورها للجمهور عبر انستغرام حيث تألقت بشورت وحذاء بوت حتى الركبة وهي الإطلالة الأنيقة التي أثنى عليها الجمهور.

فميريام تشتهر بأسلوب مميز من الأناقة ولا تتشابه مع غيرها من النجمات، وجاءت صورها في لندن لتؤكد عودتها الى رشاقتها المعهودة بعد الولادة وبمنتهى السرعة وهو أمر متوقع من ميريام فارس التي تشتهر ببنية رياضية قوية وتمارس التمارين بانتظام للحفاظ على لياقتها، كما أن وزنها لم يزداد كثيرا في فترة الحمل..ومع صورتها في شوارع لندن بأناقة مميزة كتبت ميريام : "في لندن وجهتي المفضلة للتسوق وشراء مستلزماتي".


ونالت صور ميريام اعجاب الجمهور حيث عبرت التعليقات عن مدى رشاقة ميريام وجاذبيتها بعد الأمومة واحتفاظها بهذا الرونق طوال فترة الحمل، فهي كانت خلال الحمل ايقونة للموضة تتابعها آلاف السيدات الحوامل لإنتقاء ملابس الحمل على طريقتها.


ونشرت ميريام لجمهورها أيضا صورة من وجبة لحم ستيك شهية تناولتها في أحد مطاعم لندن الفاخرة، وبدا في الصورة أن هناك وجبتين على الطاولة لكن ميريام لم تذكر وجود زوجها داني متري معها في لندن ام انها كانت برفقة بعض الصديقات.


يذكر أن ميريام قد أثارت جدلا كبيرا الفترة الماضية بظهورها بعد الولادة برشاقة مذهلة وخلال فترة قصيرة، كما نشرت صورة لوالدتها التي بدت تضاهيها في الشباب والجمال ونالت الكثير من الغزل والمديح من جمهور ميريام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع