سيلينا غوميز تحصل على لقب ملكة انستغرام وتتخطى تايلور سويفت وكيم كارداشيان


بالرغم من أنها من أصغر النجمات عمرا على الساحة الفنية ولا تتمتع بمسيرة مهنية مطولة، إلا أن سيلينا غوميز أثبتت أن معايير الشهرة مختلفة، وخصوصا في عصر الصورة ومواقع التواصل الإجتماعي.


فقد أصبحت سيلينا النجمة الأكثر متابعة على تطبيق مشاركة الصور انستغرام، متخطية كافة النجوم والمشاهير ومحققة لنفسها مكانة عالمية مميزة بعدد متابعين حقيقيين بلغ 70 مليون متابع.


وتخطت سيلينا بذلك مشاهير مثل تايلور سويفت وريانا وبيونسيه ومايلي سايرس ونجمات وعارضات مثل كيم كارداشيان وكايلي جينر وجيجي حديد وغيرهن من الفتيات اللائي نلن شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


ولا تمتلك سيلينا سجل فني مرموق فبسنوات عمرها البالغة 23 فقط لم تقدم سيلينا بعد كل ما لديها من موهبة وامكانيات، وكل ما عرفه الجمهور عنها خلال هذه الفترة هو علاقتها العاطفية المتخبطة بالنجم الشاب جاستين بيبر.


كما تشتهر سيلينا بين الأوساط الشبابية بفضل ما تثيره من جدل في حياتها بإرتداء الملابس الفاضحة وإجراء جلسات التصوير غير اللائقة لصالح أكبر المجلات العالمية، وكذلك الفيديو كليبات التي لا تخلو من المشاهد المثيرة.


وأصبحت سيلينا غوميز الآن "ملكة الانستغرام" وهو لقب تحصل عليه أكثر النجمات متابعة على هذا التطبيق الشهير لنشر الصور، وسيلينا من أكثر النجمات نشاطا على هذا التطبيق حيث تنشر تفاصيل حياتها اليومية لحظة بلحظة ويترقب جمهورها كل ما تنشره بإهتمام بالغ ولا يتردد في إبداء الإعجاب بكل صورها.


ولا تخلو صور سيلينا على هذا التطبيق من بعض الصور الجريئة وكذلك صور مشاركتها بالدعاية لبعض العلامات الراقية وكذلك كل تحركاتها سواء وحدها أو برفقة الأصدقاء.


وعلق خبراء مواقع التواصل بأن سيلينا تصدرت هذه المكانة برغم وجود العديد من النجمات الجميلات واللائي ينشرن تحديثاتهم اليومية عبر انستغرام وغيره من التطبيقات، لكن بساطة سيلينا في كافة صورها وروحها تجعلها تبدو كفتاة نعرفها منذ زمن أو صديقة مقربة أو زميلة دراسة، فدخلت قلوب ملايين المعجبين بفضل شخصيتها وجاذبيتها الخاصة.


وبالإضافة الى ذلك فإن سيلينا تتمتع بالتواضع مع جمهورها وتحرص على مشاركتهم بفيديوهات طريفة من حياتها اليومية وكذلك تقوم بالرد على تعليقاتهم بنفسها مهما كانت مشاغلها.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع