كاظم الساهر يرد على قرار اعتزال شيرين عبد الوهاب


خرج القيصر كاظم الساهر عن صمته اتجاه خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب، وقرر أن يبدي رأيه فيما أقدمت عليه النجمة المصرية.


وعبر كاظم الساهر عن ضيقه من تعليقات الجمهور التي تقول أن اعتزال شيرين عبد الوهاب كان قراراً صحيحاً وخطوة إتجاه القرب من الله، وقال كاظم انه لن يتضامن مع هؤلاء لأنه يقف مع الجمهور الذي يتمنى عودة شيرين.


وأكد القيصر أنه شعر بالحزن من هذا الخبر وذلك خلال لقائه مع برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي عرضته قناة MBC صباح اليوم.


وتحدث كاظم عن شيرين زميلته في برنامج ذا فويس قائلاً أنها من أجمل الأصوات على الساحة، وتتمتع بإحساس شديد في الغناء كما وصفها بأنها تنتمي لمدارس الرقيّ الموسيقي.


وقال كاظم أنه عاش تجربة مختلفة بالتقرب من شيرين خلال برنامج ذا فويس حيث تعرفا بشكل انساني ووجدها شخصية عفوية وطيبة ولا تفكر فيما تقوله، ولهذا يعتقد أنها قد تتراجع عن قرارها.


وقد تضامن الفنان هاني شاكر مع النجوم المطالبين لشيرين بالعودة حيث قال في مداخلة مع برنامج "هنا العاصمة" بقناة CBC أن شيرين فنانة جميلة ولا يوجد في مصر فنانين آخرين مثل شيرين مطالباً إياها بالعودة عن قرارها مهما كانت المشاكل.


وأكد هاني شاكر أنه قد تعرض لمثل هذه الضغوط النفسية سابقاً مما جعله يفكر في الإعتزال عام 2004 وتراجع عن ذلك بعد ضغوط من الفنانين والجمهور.


وقبل ساعات تحدثت شيرين الى صحفي لبناني في حوار مُسجل بدت خلاله متشككة حول قرارها وقالت أنها قد تفكر في العودة لكنها طالبت الجميع بأن ينتظر لأنها لا تستطيع الادلاء بأي تصريح الآن.


وكان خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب قد سبب جدلاً كبيراً على الانترنت ومواقع التواصل صباح الاثنين، بعد أن فاجئت الجمهور برغبتها في الإعتزال نهائياً مؤكدة أن قرارها لا رجعة فيه، وقامت ببث الخبر عبر تسجيل صوتي للصحفي ربيع هنيدي تطالبه خلاله بنشر الخبر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع