مد حفلات "مسرح مصر" بالكويت بعد الإقبال الجماهيري خلال "هلا فبراير"

محمد




لاقت عروض فرقة "مسرح مصر" المسرحية في الكويت نجاحاً هائلاً وغير مسبوق، مما دفع ادارة مهرجان هلا فبراير الكويتي الى مد التعاقد مع الفرقة المصرية.


وأكد المتحدث الاعلامي للفرقة أن ادارة هلا فبراير قامت بالاتفاق مع الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته لمد العرض ليومين اضافيين بسبب شدة الاقبال ونفاد التذاكر.


فقد حققت الفرقة بالكويت نجاحاً كبيراً بعروضها المسرحية التي سبق أن قدمتها في برنامج شهير يحمل نفس الإسم ويذاع على قناة MBC مصر وانتهى موسمه منذ فترة قصيرة.


وأقيمت حفلات عروض مسرح مصر بالكويت بين 23 و28 فبراير، لكن الاقبال الجماهيري على العروض جعل الكثيرون يفقدون فرصة الحضور واشتكى العديد من الجمهور بأنهم لم يستطيعوا الحصول على تذاكر، مما دفع ادارة هلا فبراير الى مد الحفلات ليلتين جديدتين.




واقيمت عروض مسرح مصر في قاعة 5 بأرض المعارض بالكويت وهي قاعة تستوعب 3500 فرد من الجمهور وكانت ممتلئة عن آخرها في كل الحفلات.


وخلال تواجده بالكويت تحدث النجم أشرف عبد الباقي عن الموسم الذي انتهى من برنامج عروض "مسرح مصر" وأعلن أن الموسم القادم سيحمل الكثير من المفاجآت ومنها ظهور مواهب جديدة لم يتم تقديمها من قبل.


وقد حظيت عروض "مسرح مصر" في الكويت بدعاية كبيرة، حيث تابعت مواقع التواصل الاجتماعي وصول الفرقة الى الكويت يوم 21 فبراير واستعدادهم للعروض.




كما نشرت صفحة الفرقة على فيسبوك صور الدعاية التي عرضت في الشوارع الكويتية إعلاناً بوجود حفلات "مسرح مصر" خلال مهرجان هلا فبراير الكويتي.


يذكر أن برنامج "مسرح مصر" يتم تقديمه من خلال الفرقة التي أسسها الفنان أشرف عبد الباقي بحثاً عن فكرة مسرح بديل يجمع الأسرة ويحمل الكوميديا والابتسامة بدون ابتذال.


ويشارك أشرف عبد الباقي في بطولة العروض مع النجوم علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوى طاهر، ومحمد توب، ووائل العوني، ومصطفى بسيط، وعمر متولي، ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد، ومن إنتاج صادق الصباح، وقد أذيع ال من كل أسبوع على شاشة MBC مصر.


وأذيع الموسم الأول من البرنامج بمعدل حلقة كل أسبوع يوم الجمعة على قناة MBC مصر، وسيتم عرض الموسم الثاني قريباً وفي خلال هذه الفترة سيقوم النجم سامح حسين بتقديم "مسرح مصر" ولكن نسخة للأطفال والمراهقين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع