ميريام فارس تتناول الكبة اللبنانية.. والجمهور يحذرها

محمد





منذ أن أصبحت ميريام فارس حاملاً اختارت أن تكون أكثر قرباً من جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً موقع انستغرام.


وأصبحت ميريام فارس توافي جمهورها بكل ما هو جديد في حياتها من أنشطة متنوعة خلال الحمل، وفي هذه الفترة استعرضت أناقتها ورشاقتها الاستثنائية التي حثت الجمهور على الاشادة بها في كل وقت وجعلت منها أيقونة للأناقة للأمهات الحوامل.


وبعد الولادة راحت ميريام تنشر لجمهورها كل تفاصيل حياتها واستمتاعها بأجمل أيامها كأم جديدة، ومن هذه التفاصيل التي نشرتها ميريام كانت صورة وجبة تناولتها برفقة زوجها داني متري.





وكانت الوجبة التي نسقتها ميريام فارس بعناية وذوق رفيع هي وجبة الكبة النيئة اللبنانية الشهيرة، وقد عبرت ميريام عن مدى شوقها لهذه الوجبة التي يعشقها الكثيرون في لبنان.


واشتاقت ميريام لهذه الوجبة لأنها كانت ممنوعة من تناولها نظراً لأنها عبارة عن لحم نيئ مع البصل، ويعد تناول اللحم النيء خطر كبير على الجنين أثناء الحمل.


وعلقت ميريام على الصورة قائلة: "شهي! لا شيء أورع من وجبة الكبة اللبنانية التقليدية بعد منع دام 9 أشهر"


وتباينت التعليقات على الصورة بين مؤيد ومعارض، فهناك من تمنى لميريام الصحة والهناء بوجبتها وهناك من انتقدها بشدة لتناول طعام نيئ بما قد يحمله من أضرار، بالرغم أنها اجتازت قبل ولادتها بأسابيع قليلة مشكلة تسمم غذائي من وجبة دجاج، وراحت بعض التعليقات تحذرها من خطورة تناول هذه الوجبة.


ولا شك أن هذه الوجبة اللبنانية الشهيرة لها محبيها حول الوطن العربي، حيث راح الكثيرون يصفون جمال مذاقها وكيف يفضلون تناولها في المطاعم اللبنانية أو في لبنان عند زيارتهم لها.


وجاءت بعض التعليقات مسيئة ممن لم يعتادوا فكرة تناول اللحم النيئ وراحوا يصفون ميريام بالإنسانة المؤذية لأنها تتناول مثل هذه الأطعمة في حين أنها في مرحلة الرضاعة وقد تضر طفلها.





وتستعد ميريام حالياً لإطلاق أغنية "غافي" من ألبومها الأخير "آمان"، وهي أغنية خصصتها لطفلها وتم تصويرها خلال شهور الحمل بمساعدة المخرجة شيرين خوري التي صورت كافة مراحل حملها وتابعتها خلال تحركاتها وأنشطتها على مدى 9 أشهر.


وليست هذه المرة الأولى التي تستخدم فيها ميريام أسلوب التصوير الواقعي لحياتها، فقد فعلت نفس الشيء من قبل في أغنيتها دقوا الطبول التي أصدرتها عام 2014 بعد زواجها بفترة قصيرة، وخلالها تم تصوير ميريام في جزيرة سانتوريني خلال قضائها شهر العسل، وتابعتها الكاميرا وهي تتحرك بمرح وتبدأ مرحلة جديدة في حياتها.





يذكر أن ميريام شاركت الجمهور خلال الأيام الماضية بصور الهدايا التي سيحصل عليها ضيوفها وزائريها بمناسبة ميلاد طفلها الأول جايدن، وقد شملت الهدايا لعب ونماذج تذكارية مرحة وجميعها تحمل اللون الأزرق تعبيراً عن ميلاد صبي.


كما شاركت ميريام جمهورها في عيد الحب بصورة خاتم سوليتير مرصع بالماس حصلت عليه كهدية من زوجها داني متري بمناسبة عيد الحب، ونشرت صورة مائدة سهرتها في عيد الحب التي نالت إعجاب الجمهور.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع