أسيل عمران تثير فضول جمهورها على انستغرام


تعيش الفنانة السعودية الشابة أسيل عمران فترة من الازدهار الفني والتألق، وتدخل العديد من المشاريع الفنية المتوالية والتي تنال اعجاب جمهورها.

ومؤخراً راحت أسيل تنشر للجمهور على انستغرام صوراً من كواليس عمل جديد تقوم بتصويره حالياً دون أن تكشف عن تفاصيله وتركت للجمهور فرصة للتشويق.

وقامت أسيل بزيادة حماس الجمهور بكتابة تعليقات مختلفة على الصور مصحوبة بأسماء من فريق العمل مثل مصفّفة الشعر زهرة قضوم، وباسل عمران مدير أعمال أسيل وبدا الجميع خلال الصور يعيشون لحظات من المرح في الكواليس.

ولم يتضح حتى الآن طبيعة العمل الجديد الذي ستشارك به أسيل سواءاً كان مسلسل جديد أو إعلان دعائي أو حلقة من برنامج تلفزيوني يستضيف النجمة الشابة.

وكانت أسيل قد ظهرت مؤخراً في حملة دعائية خاصة بهيئة السياحة في أبو ظبي حيث تم التصوير في ميناء زايد أحد أهم موانئ أبو ظبي، ونشرت أسيل صورة لها هناك وكتبت معبرة عن سعادتها بهذه المشاركة قائلة:
"وخلصنا تصوير كان متعب بس ممتع في موانئ أبوظبي ميناء زايد الباخره رائعة وتمنيت لو قدرنا ناخذ جولة بداخلها بس ماشاء الله اتوقع نحتاج يوم كامل". 

ولكون أسيل من عشاق الأفلام الهندية، قامت مؤخراً بالإحتفاء بالفيلم الهندي الجديد "Dilwale" من بطولة النجم شاروخان، وعبرت عن عشقها له وإعحابها بفيلمه الجديد عبر انستغرام.

ونشرت أسيل مقطع من أغنية الفيلم الشهيرة وكتبت تعليقاً قالت فيه: "ما أعرف مين فيكم شاف الفلم dilwale بس أكيد اللي شافه أغرم مثللي ب هالأغنية والتصوير". 

ومن المتوقع أن تشارك أسيل بعمل درامي جديد في شهر رمضان المقبل ولم تكشف أسيل عن العمل الذي ستشارك به حتى الآن، وان كانت المصادر تشير الى لقائها مؤخراً بشركة إنتاج درامي خليجية كبرى للإتفاق وبدء التصوير.

أما العمل المؤكد لدى أسيل في رمضان القادم فهو مسلسل "اليوم الأسود" من أنتاج صباح بيكتشرز ومن تأليف فهد العليوة ومن أخراج  محمد الشمري، ويشارك في بطولته النجوم: الهام الفضالة، حسن البلام، شجون الهاجري، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، صمود الكندري، أسيل عمران، نور الغندور، ابراهيم دشتي، زينب غازي وعلي نجم.

يذكر أن أسيل أطلقت مؤخراً بياناً رسمياً تعلن من خلاله هي وزوجها السابق الإعلامي خالد الشاعر عن طلاقهما وانتهاء علاقتهما بشكل رسمي، وقد أثار هذا الاعلان جدلاً كبيراً نظراً لأن الإنفصال يقع بينهما للمرة الثالثة!
(2)  

إعلانات google