ميريام فارس ترزق بطفلها الأول وحيرة الإسم مستمرة!

محمد


فوجئ جمهور النجمة ميريام فارس بقيامها بنشر صورة على حسابها بموقع انستغرام تعلن من خلالها عن وصول مولودها الأول الى العالم بعد طول انتظار.


ونشرت ملكة المسرح صورة مكتوب عليها جملة "مرحباً الى العالم بيبي متري/ فارس" في اشارة الى اسم عائلة زوجها وعائلتها.


وبالتالي لم تختار ميريام اسم مولودها حتى الآن، بل اكتفت بذكر اسم العائلتين ويبدو أنه سيحمل لقب العائلتين على طريقة النجوم الغربيين الذين يختارون أسامي لأطفالهم تحمل اسم العائلتين.


وعلى الفور امتلأ حساب النجمة على انستغرام وباقي مواقع التواصل الاجتماعي بالتهاني من الجمهور الذين تفاعلوا مع الخبر بإطلاق عبارات التهنئة التقليدية التي تقال للمواليد في بلدانهم العربية المختلفة.


كما علق كثيرون على حيرتها بنشر تعليقات تحمل أسماء مختلفة للمواليد فهي لم تختار الإسم حتى الآن وسبق أن أعلنت حيرتها في هذا الأمر عبر انستغرام.


وقد ساعد جمهور ميريام نجمتهم المفضلة وقتها باقتراح أسماء متعددة من مختلف بلاد العالم العربي مع شرح معناها واقترحوا عليها بعض الأسماء المركبة أو الأسماء التي تحمل معاني لغوية مندثرة.


وكانت ميريام قد شاركت جمهورها قبل أيام بنشر صور متعددة لملابس مولودها المنتظر والذي أعلنت سابقاً أنه ذكر من خلال فيديو قصير وطريف نشرته على انستغرام.


كما نشرت ميريام لجمهورها صور لمهد الطفل الذي حضرته له مجهز بألعاب جميلة، وكذلك نشرت صور الهدايا التي تلقتها من صديقاتها من أجل طفلها.


وعلى مدى أشهر تابعت مواقع الصحافة العربية اطلالات ميريام خلال الحمل والتي اتسمت بالأناقة والرقي برغم الحمل، كما تحدثت ميريام للصحافة عن المعاناة التي عاشتها خلال الحمل وزيادة الوزن وغيرها من مضاعفات الحمل.


كما أصيبت ميريام في آخر مراحل حملها بتسمم غذائي ناتج عن تناول وجبة ملوثة من مطعم في بيروت، لكنها واجهت الاصابة بشجاعة وتعافت برغم متاعب الحمل في الشهور الأخيرة.


وأطلقت ميريام مؤخراً مسابقة لجمهورها وهي تشترط قيامهم بغناء اغنيتها الشهيرة "آمان" وإرسال الفيديو لها وهي قامت بدورها بنشره على حسابها في انستغرام ليتم التصويت عليه.

(2)  

إعلانات google