أمل علم الدين تخطف الأضواء من نجمات هوليوود بإطلالة عيد الحب


لا شك أن المحامية البريطانية أمل علم الدين أو أمل كلوني تملك كل المقومات التي تجعل منها نجمة تنافس فاتنات السينما على مكانتهن أمام عدسات المصورين وعلى السجاد الأحمر.

فهي تتمتع بذوق خاص وأسلوب واطلالة لا تشبه غيرها ولا شك أن هذا ما جذب اليها زوجها النجم الهوليوودي جورج كلوني، والذي تخلى عن عزوبيته لأجلها.


فقد ظهرت المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمس برفقة زوجها الوسيم في حفل افتتاح فيلمه الجديد "Hail, Caesar" في لوس أنجلوس، واستطاعت أن تخطف الأنظار من النجمات الشابات اللائي تواجدن بالحفل.


و بدت أمل في قمة الأناقة والرومانسية بإطلالة جعلتنا ننسى كونها محامية ونظن أنها ولدت كنجمة هوليوودية، حيث اختارت تسريحة للشعر تجعل شعرها يبدو قصيراً بأسلوب الريترو.


وارتدت أمل فستاناً من وحي عيد الحب الذي يقترب خلال هذا الشهر، حيث اختارت فستاناً قصيراً من علامة غيامباتيستا فاللي Giambattista Valli  مرصع بزهور بارزة حمراء، فبدت مستعدة تماما للحفل.


ولم تكتف أمل بأن تكون إطلالتها إعلاناً للحب، بل أفعالها أيضاً حيث كانت في غاية الرومانسية مع زوجها النجم جورج كلوني والذي بدا أنه لا يستطيع مقاومة سحرها.


ونافست أمل النجمات الأصغر سناً وخطفت منهن الأضواء، حيث وقفت أمام عدسات الكاميرات بإتقان واحتراف وبدت في حالة معنوية مرتفعة برغم أن مجالها المهني مختلف تماماً عن أجواء هوليوود.


وراحت مجلات الموضة تتحدث عن ذوق أمل الرفيع وأناقتها التي تشبه نجمات السينما في العصر الذهبي، وأثنوا على اختيارها للفستان الذي أبرز أنوثتها وجاذبيتها، خصوصاً أنه قد تم تصميمه خصيصاً لها.


والفستان ينتمي لنفس مجموعة المصمم التي ارتدت منها أمل بعد الاحتفال بزواجها من جورج كلوني في سبتمبر 2014، حيث تألقت في صباح يوم الزواج بمدينة البندقية بفستان مشابه جدا لفستانها الجديد ومن نفس العلامة.


ويبدو أنها قد أصبحت تعرف ما يليق بها ويجعلها أكثر جاذبية، فقد وظّف لها جورج كلوني خبراء في الموضة والملابس وتنسيق الإطلالة وتعليم المشي على السجاد الأحمر، مما نتج عنه ميلاد نجمة متألقة تخطف الأنظار والعدسات.


وتباهت زوجة نجم هوليوود بخاتم زواجها الثمين ذو الحجر الماسي الفخم وبدا أنها قد بذلت كل الجهود لتتوافق مع شخصية زوجة جورج كلوني أحد أكبر نجوم السينما وأشهرهم، وقد استطاعت أمل أن تتوافق مع هذه الشخصية بنجاح كبير وبدا هذا واضحاً منذ اللحظة الأولى لوصولها الى الحفل بسيارة كلاسيكية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع