ميريام فارس تتلقى هدايا مولودها وتطلب مساعدة جمهورها

بعد مرورها بأزمة صحية كبيرة تعافت النجمة اللبنانية ميريام فارس من مضاعفات التسمم الغذائي الذي أصيبت به مؤخراً ونقلت على أثره للمستشفى.

وقد سعد الجمهور بتعافي النجمة الحامل والتي تتنتظر مولودها خلال أيام، حيث هنئوها على تجاوزها الأزمة وعودتها لمنزلها، وشاركوها تعليقاتهم كالمعتاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم تكتفي ميريام فارس بعودتها إلى جمهور الانستغرام، ذلك التطبيق المفضل لديها للتواصل مع المتابعين، وإنما أطلقت من أجلهم مسابقة فنية وهي نشر فيديوهات لهم وهم يقومون بتأدية أغنيتها الشهيرة "آمان".

وتحمس عشاق النجمة للمشاركة وقام كل منهم بمراسلتها بفيديو وهو يغني "آمان" على طريقته، وفور نشر كل فيديو يسارع صاحب الفيديو بدعوة أصدقائه لتزكيته في المسابقة ومنحه تعليقات إيجابية، بالإضافة الى مشاركات الجمهور بآرائهم حيال كل فيديو.
وكعادتها تشارك ميريام جمهورها بصور لها خلال يومياتها التي تعيش خلالها آخر أيام الحمل، وتستعرض أناقتها اللافتة التي تميزها عن غيرها من النجمات الحوامل وتبرز أسلوبها المنفرد.

فعلى مدى أشهر كانت أناقة ميريام الحامل حديث المواقع والصحافة، واليوم بات حديث الجميع الهدايا التي حصلت عليها بمناسبة قرب موعد وصول مولودها.

فقد قامت بعض صديقات ميريام بزيارتها في منزلها وإهدائها بعض الهدايا الموجهة لطفلها الذي أعلنت سابقا أنه ذكر، وبدت ميريام في غاية الحيوية بلقاء الصديقات وإرتدت فستاناً قصيراً وأسدلت شعرها وهي تتباهى برشاقتها حتى خلال الحمل، مما جلب لها الكثير من التعليقات الايجابية والغزل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ونشرت ميريام صورة للهدايا التي وصلتها والتي ستكون من نصيب طفلها الذي سبق أن أعلنت أنها لن تخفيه عن الصحافة بعد ولادته، وستسمح بتصويره ونشر صوره.

وكانت النجمة قد تواصلت مع جمهورها بكل عفوية، وطلبت منهم مساعدتها في إختيار إسم مولودها حيث أنها تشعر بالحيرة الشديدة، وقد إنهالت عليها التعليقات بأسماء جميلة للمواليد الذكور مما زاد من حيرتها بالتأكيد.



وتتمتع ميريام بسلوكيات حسنة تفيد النساء الحوامل، حيث تتابع الحصول على إرشادات ودورات طبية تختص بمساعدة النساء على استقبال أول مولود مع توعية بكافة مراحل الحمل والولادة، كما تحرص على ممارسة حياتها بشكل إعتيادي لتحافظ على صحتها وحيويتها.

ولم يفت ميريام أن تشكر جمهورها على تواصلهم معها خلال فترة مرضها بالتسمم الغذائي، حيث قام عدد كبير من الجمهور بإطلاق حملات للدعاء لها لتتخطى المحنة التي شكلت خطورة على جنينها.

 بعد عودتها لمنزلها وجهت ميريام شكرها للجمهور قائلة: "شكر خاص لكل الميرياميين حول العالم على صلاتكم ودعائكم لي ولطفلي".

وستطرح ملكة المسرح بعد وادتها فيديو كليب لأغنية "غافي" مع تصوير لمراحل الحمل والولادة وذلك من إخراج شيرين الخوري، وقد عبر الجمهور عن سعادتهم بهذه الفكرة غير المسبوقة وإنتظارهم لهذا الكليب المميز.
(2)  

إعلانات google