هيفاء وهبي تستجم في باريس قبل العمل على ألبومها الجديد


بعد موسم حافل بالتألق الفني قامت النجمة هيفاء وهبي بإستغلال الفرصة والحصول على فترة استجمام تبتعد فيها عن ضغوط العمل وبرنامجها الفني.

واختارت هيفاء وهبي العاصمة الفرنسية باريس لتكون محطتها في فترة الراحة والاستجمام، برغم الثلوج الكثيفة وموجة الصقيع التي تجتاح باريس ومعظم أوروبا.

لكن هيفاء تحدت البرد القارس وعبرت عن عشقها لهذه المدينة المميزة، ولا سيما عشقها لعروض الموضة التي تحتضنها عاصمة الجمال والفن.

واستغلت هيفاء فرصة وجودها هناك لحضور بعض عروض أسبوع الموضة لكبار المصممين، ونشرت صورا لها وهي تتجول في شوارع باريس بغاية السعادة، وقد إرتدت أرقى ملابس الشتاء التي نالت اعجاب الجمهور.

كما داعبت هيفاء جمهورها بنشرها فيديو من مقصورة قائد الطائرة حيث دخلت وجلست قرب القائد وأعلنت لحظة الاقلاع بالإشارة بعلامة النصر.

وكان آخر ظهور فني لهيفاء خلال البرايم 15 لبرنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، وقد أشعلت مسرح الأكاديمية بإستعراضات فنية راقية نالت إعجاب الجمهور، كما تألقت هيفاء بفستان أسود قصير من تصميم نيكولا جبران، وجمبسوت من تصميم يوسف الجسمي.

وقد شاركت هيفاء طلاب الأكاديمية بالغناء كما غنت على المسرح منفردة، لكنها تعرضت لموقف محرج حين قاربت على السقوط خلال لحظة دخولها على المسرح.

فقد تعثرت هيفاء على السلم عند دخولها وهي تغني لكن حذائها إنزلق منها وسقط من قدمها، لكنها عادت وارتدته ببساطة وواصلت الغناء وكأن شيئا لم يكن.

وقد شبه جمهور النجمة ما حدث بحكاية سندريلا التي فقدت حذائها وهنئوها على قوة شخصيتها حين تحاوزت الموقف وإعتبروا ما حدث دليل على إصابتها بالحسد.

كما ظهرت هيفاء في أولى حلقات برنامج "ع البكلة" الذي تقدمه الإعلامية نسرين الظواهرة، وبدت خلال الحلقة في حالة من المرح والعفوية وتحدثت بصدق عن أمور شخصية يجهلها الجمهور.

وفور عودة النجمة اللبنانية من باريس ستستأنف العمل على ألبومها الجديد حيث تقوم بتحضيره والاستعداد لطرحه الصيف المقبل.

وتعقد النجمة الكثير من جلسات العمل مع شعراء وملحنين لتختار الأغنيات النهائية للألبوم وفقا لأسلوبها الذي إشتهرت به، وهي تسرع في العمل على هذه الخطوة خصوصا لأن جمهورها يطالبها منذ فترة بتقديم أي أغنيات جديدة بعد أن إنشغلت لفترة بالتمثيل.

فقد شاركت هيفاء الفترة الماضية بعدة مسلسلات وبرامج فنية ولم تعد تلتفت للغناء مع ظهور أغنيات ناجحة كثيرة لمطربات أخريات منافسات لها، لكنها أعلنت مؤخراً أنها قامت بتسجيل أغنية "حبيتك حبيتك" من تأليف وألحان المصري عزيز الشافعي، وقد تقوم بإطلاقها منفردة قبل الألبوم.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع