أنغام تخرج عن صمتها حول القبض عليها في الكويت

محمد

بعد الأخبار المنتشرة حول إلغاء حفلها ومنعها من دخول الكويت، قررت النجمة المصرية أنغام الخروج عن صمتها إزاء التقارير والأخبار الصحفية التي انتشرت حول قضيتها.

كانت الصحافة العربية قد تحدثت عن إلغاء حفل أنغام بالكويت، تخوفا من القبض عليها بعد قرار ضبطها وإحضارها الصادر من محكمة الأحوال الشخصية الكويتية، وذلك بسبب حكم قضائي صدر بحقها بسبب خلافاتها مع طليقها الكويتي.

فالنجمة المصرية كانت متزوجة من الموزع الموسيقي الكويتي الشلبي فهد وإنفصلا عام 2007 بعد زواج استمر بضع سنوات وأثمر عن إبنهما عبد الرحمن.

وبعد الطلاق لم يتمكن الزوج من رؤية إبنه نتيجة حرص أنغام على إبقاء إبنها معها، فقام برفع دعوى قضائية ضدها ليتمكن من رؤية الطفل.

وبناءا على الحكم القضائي الصادر ضد أنغام قامت إدارة مهرجان هلا فبراير الكويتي بإلغاء حفل أنغام ن جدولهم الرسمي تخوفا من دخولها البلاد وإلقاء القبض عليها.

 ووصل الأمر إلى حد قيام جريدة الوطن الكويتية بنشر بيان يوم الأحد 24 يناير بقرار المحكمة في الكويت، مع توضيح قرار ضبط وإحضار أنغام بالإضافة الى إدراج إسمها على قوائم ترقب الوصول للقبض عليها فور وصولها.

لكن النجمة المصرية خرجت عن صمتها ووضحت للجمهور أنها لن تغيب عن المهرجان وستقوم بإحياء حفلها ضمن الجدول المقرر.

ونشرت أنغام بيانا على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي قالت فيه: "أحب أن أطمئن كل من سأل، بإذن الله مسافرة إلى الشقيقة الكويت لإحياء الحفل المقرر يوم 12 فبراير 2016 وعلى كامل الاستعداد لأى إجراء قانونى يتم معى فور وصولى، لأنى أحترم القانون، وأحترم التزامى المهنى، ولتأكدى من سلامة موقفى القانونى، وأحترم شعب الكويت وجمهورى فى الكويت الحبيبة، والذى اشتقت للوقوف والغناء أمامه بعد أكثر من 5 سنوات غياب عن جمهور أعشق الغناء أمامه، وأتمنى من الله أن يكون حفلا ممتعا وناجحا كعادة حفلات ومهرجانات فبراير الكويت".


أما نقابة الموسيقيين المصرية فقد قررت محاولة حل الأزمة بين الطليقين، حيث قال طارق مرتضى المتحدث بإسم النقابة أنهم سيحاولون التدخل لحل المشكلة وديا.

يُذكر أن أنغام قد تزوجت عدة مرات فقبل الزواج من فهد كانت قد تزوجت من موزع موسيقي مصري وهو مجدي عارف وأنجبت منه أول أبنائها عمر، وأعقب ذلك زواجها من فهد لمدة 3 سنوات انتهت عام 2007 وأنجببت إبنها الثاني عبد الرحمن.

أما زيجتها الثالثة والأخيرة فقد كانت مفاجأة كبرى للصحافة والجمهور، حيث تبين أنها تزوجت النجم المصري أحمد عز لفترة دامت عامين وانتهت بالطلاق في 8 يناير 2012.

وسبب إعلان الأمر بعد مرور فترة طويلة على انتهائه كان بسبب قيام محامي النجمة المصرية زينة بنشر عقد زواج أنغام وأحمد عز، بسبب إعلان الأخير عدم زواجه مطلقا للتنصل من مشكلته مع زينة.

فقام محامي زينة بإثبات كذب أحمد عز بنشر عقد زواجه من أنغام، وهو زواج انتهى بالطلاق من فترة طويلة، مما فاجأ الجميع بما فيهم أنغام لإنكشاف الأمر.

وواجهت أنغام ذلك بشجاعة وأعلنت أنها كانت متزوجة منه بالفعل لكن هذا الزواج قد انتهى رسميا بالطلاق، وتبين أن سبب اخفائها هذا الزواج يعود لمشكلاتها مع فهد حول حضانة ابنهما، حيث أن الطفل الذي يتنازعان عليه ستعود حضانته الى فهد في حالة زواج أنغام، ومن هنا قررت إخفاء زواجها.

ونفت أنغام وقتها أن تكون على ذمة أحمد عز ونشرت وثيقة طلاقها لإثبات ذلك، لكن الأمر قد أثار حفيظة طليقها فهد بلا شك، وقرر رفع قضايا ضدها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع