هيفاء وهبي تشعل مسرح ستار أكاديمي بإستعراضات مبهرة في البرايم 15

 

أقيم أمس على مسرح ستار أكاديمي البرايم الـ 15 للبرنامج والذي شهد حضور متألق للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وهي آخر سهرة على الهواء للبرنامج العربي الأشهر.


وستكون السهرة المقبلة يوم الجمعة 29 يناير هي ختام الدورة الـ 11 التي دامت لمدة 4 شهور عاش خلالها الجمهور مع تفاصيل متنوعة بين الفن والمنافسة والصداقة التي دارت بين طلاّب الأكاديمية.

 

وفي البرايم الذي انتظره الجمهور بفارغ الصبر نظراً لتميزه بحضور هيفاء وهبي كنجمة للحفل، شهد الحفل تألق خاص من المذيعة هيلدا خليفة التي أختارت اطلالة تبرز جاذبيتها ورقتها ونالت أعلى تصويت من الجمهور حول اطلالات النجمات بالحفل.


أما هيفاء فقد أطلت بفستان أسود قصير وهو صيحتها المعتمدة حالياً، وغنت بدلالها المعتاد أغنية "بكرا بفرجيك" مع الطالبة هايدي موسى، وخلال نزولها على السلالم لأداء الأغنية على المسرح انخلع منها حذائها فكادت أن تسقط، لكنها عادت وأرتدته واستكملت غنائها بعفوية.


ثم ظهرت هيفاء بإطلالتها الثانية وهي فستان بنفسجي قصير لتغني أغنيتها "يا عمّ" مع الطالبة هايدي أيضاً ورقصتا معاً.


أما فقرتها الثالثة فكانت لتؤدي أغنية "كوبا" باستعراض راقص متميز، لكن ما أنتقده الجمهور في هذه الفقرة كان اختيارها لملابس غير لائقة وهي جمبسوت بشورت قصير جداً.


وتنافس الطلاب فيما بينهم على تصويت الجمهور وغنى كل منهم أغنيات بمفرده، حيث غنى مروان يوسف أغنية "أنا صار لازم ودّعكن" واغنية "موعود"، وأدت الطالبة هايدي موسى اغنية "ياللي تاعبنا سنين في هواه"، أما الطالب نسيم رايسي غنى اغنية "جن الهوى" للفنان وائل كفوري، وقام الطالب محمد عباس بغناء اغنية "سي السيد" للنجم تامر حسني ، واغنية "اتحدى العالم" للمطرب التونسي صابر الرباعي، وقامت حنان الخضر بتأدية أغنية نانسي عجرم "في حاجات".


وجاءت نتيجة التصويت في نهاية السهرة لتحسم الأربعة المتأهلين للحلقة الختامية بحثاً عن اللقب، حيث اختار تصويت الجمهور بين نسيم وحنان وكانت النتيجة لصالح نسيم الذي سيبقى حتى الجمعة المقبلة مع كل من محمد وهايدي ومروان بينما غادرت حنان الأكاديمية.


وقد زارت هيفاء وهبي الأكاديمية قبل الحفل للتدرب مع الطلاّب على الأغاني التي سيقدمونها معاً وبدت في غاية الحماسة لمشاركتهم الحفل خصوصاً بعد ما حققوه من نجاح جماهيري عربياً وأصبح لكل منهم جمهوره الخاص الذي يتمنى له الوصول الى الختام والفوز.


وقد وصل إلى بيروت قبل الحفل بساعات كل من إيهاب أمير وسكينة شكاوي وسهيلة بن لشهب للمشاركة مع زملائهم من الأكاديمية السابقين في الحفل، وليعيشوا معهم ذكريات عاشوها في مواسم البرنامج السابقة.


ومما ساهم في شهرة طلاب الموسم الحالي المتابعة الكبيرة التي حظوا بها من نجوم عرب كبار، وبعضهم كان يقوم بتشجيع الطالب المفضل لديه او لديها بنشر البوستات والتغريدات على مواقع التواصل تشجيعاً لهم للاستمرار، ولتشجيع الجمهور على التصويت لهذا الطالب.


ويحظى هذا البرنامج بإنتقادات كثيرة من الجمهور في الوطن العربي منذ موسمه الأول، بسبب ضخامته الانتاجية التي يبذل من أجلها الكثير من الجهود والأموال، خصوصاً سهراته الأسبوعية التي تتوالى مع أكبر نجوم الوطن العربي، في ظل ما تعانيه بعض الدول العربية من مشاكل الحروب والفقر.


وسيكون الختام في حفل الجمعة المقبلة الذي تحييه النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، لتختتم بذلك موسم آخر من ستار أكاديمي الذي كان حافلاً بأخبار وإشاعات وخلافات ومنافسات.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع