مايا دياب تتخلى عن الجرأة وتختار الأناقة في "إسأل العرب"

محمد


استعدت النجمة اللبنانية مايا دياب لتطل على الجمهور العربي عبر أحدث الانتاجات التلفزيونية المتألقة وهو برنامج "اسأل العرب" الذي ستقدمه المطربة السمراء على شاشة تلفزيون MBC.


ورغبة منها في اثارة حماس الجمهور قامت مايا دياب بمشاركتهم على حسابها في انستغرام ببعض الصور من كواليس العمل، كما نشرت فيديو قصير في ليلة عرض البرنامج تطلب منهم متابعة الحلقة الأولى والمشاركة، وكتبت لهم قائلة: "حملوا التطبيق وشاركونا لتربحوا جوائز كثيرة كبيرة مع برنامج اسأل العرب، معي أنا مايا دياب".


وكان من اللافت للجمهور الاطلالة التي اعتمدتها مايا التي تشتهر بجرأتها واختيارها لملابس تثير الجدل دائماً، حيث بدت هذه المرة وقد غيرت أسلوبها امتثالاً لتعليمات MBC.


فقد تبين أن قناة MBC أشترطت في تعاقدها مع مايا على أسلوب ملابس معين، حيث تتسم مايا بجرأتها في البرامج التلفزيونية وسبق أن أرتدت عدد من الفساتين الشفافة في برامجها السابقة مما أثار موجة من التعليقات السيئة على مواقع التواصل الاجتماعي.


ويبدو أن MBC أرادت أن تتجنب ما وقعت فيه قناة CBC سابقاً، حين اضطرت للاعتذار للجمهور بسبب اطلالة شفافة ظهرت بها هيفاء وهبي في برنامج ستار أكاديمي، لذا كان العقد صريحاً في هذه الناحية.


وكان إختيار مايا موفقاً، حيث ابتعدت عن الفساتين الشفافة والجريئة، وأختارت فستاناً قصيراً من علامة بالمان مرصع بأهداب فضية، ونسقته مع البوت الأسود الطويل بطريقة لافتة وجميلة.


وقد ذكرتنا اطلالتها بإطلالة النجمة هيفاء وهبي التي ظهرت بها قبل يومين في برنامج "ع البكلة" مع الاعلامية نسرين الظواهرة، حيث اختارت أيضاً فستاناً قصيراً من بالمان من نفس المجموعة ونسقته مع بوت طويل من دولتشي أند غبانا.


واعتمدت مايا مكياجاً أنيقاً يليق ببشرتها البرونزية و مع صبغة شعرها الشقراء البلاتينية التي تشتهر بها وتميزها عن نجمات الوطن العربي، واعتمدت قصة الشعر المجعدة التي تناسب مظهرها كنجمة في الغناء والاستعراض.


وقد نالت هذه الاطلالة استحسان الجمهور وخبراء الموضة، حيث تجنبت مايا الجدل الدائم حول ملابسها وفي نفس الوقت حصلت على لوك الديفا المتألقة ببساطة وجاذبية.


وفور عرض الحلقة الأولى كتبت النجمة على حسابها في انستغرام "سعيدة للغاية بنجاح حلقتي الأولى من البرنامج"، وأرفقت تعليقها بصور من الحلقة.


وبرنامج "اسأل العرب" يعد من أضخم البرامج التفاعلية في الوطن العربي، ويشمل التفاعل بين المشاركين في الأستديو والمشاهدين، حيث يشارك الجمهور بإستفتاءات مباشرة والإجابات على مجموعة من الأسئلة مع التصويت على الأجابات الصحيحة وكل ذلك عبر تطبيق خاص بالبرنامج يوجد على الهواتف الذكية.


ويُذاع البرنامج كل أثنين على شاشة MBC في التاسعة والنصف مساءاً.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع