هيفاء وهبي تفتح قلبها وتتحدث بصراحة في "ع البكلة"

محمد


حلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ضيفة على الاعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة في أولى حلقات برنامجها الجديد "ع البكلة"، حيث بدأ عرض البرنامج على تلفزيون "الجديد".


وتحدثت هيفاء حول الكثير من الأمور التي يتسائل عنها جمهورها، وكشفت لأول مرة أسم الفنان الذي تتمنى مشاركته في دويتو غنائي وهو السوبر ستار راغب علامة.


وجاء اللقاء داخل منزل هيفاء وهبي حيث كانت في حالة من الصراحة والعفوية، وقالت للمرة الأولى ان أكثر انسان يشبهها هو والدها، وأنها تشعر بالندم أحياناً بعكس ما يتخيل الناس.

هيفاء خلال الحوار


كما قالت هيفاء خلال اللقاء أنها بصدد التحضير لعمل فني ضخم لم تذكر تفاصيله، كما كشفت أنها تفكر في الزواج من جديد بشرط أن تجد من تفتح له قلبها وعقلها.


وتطرقت هيفاء وهبي إلى حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت أنها تشعر بالسعادة لكونها تحقق جماهيرية كبيرة فيها لكنها تكره سلبياتها، حيث يعشق بعض المعلقون الكلمات البذيئة.


وعن ما يشاع حول غرورها ورفضها التقاط الصور مع الجمهور أحياناً قالت هيفاء ان من سلبيات الشهرة عدم تمتعها بحريتها في كثير من الأحيان، فهي لو لم تكن مشهورة لنزلت إلى الشوارع وقتما تحب وذهبت لتناول الأيس كريم ولن تلتقط الصور مع أي شخص، مؤكدة أنها لا ترفض إلتقاط الصور لكنها تتعب منها أحياناً لأن هذا يحدث معها كثيراً جداً.


وحول الخلاف مع النجمة إليسا قالت هيفاء أن بينها وبين إليسا الكثير من الأشياء المشتركة، من بينها الفن والجنسية والشهرة وأكدت انه لا توجد خلافات بينهما وإنما علاقة عادية كأي علاقة إنسانية أحياناً ما تكون جيدة وأحياناً أخرى لا.


أما عن رفضها الظهور في برنامج النجمة السورية أصالة فأكدت هيفاء انها لم ترفض الظهور لأنها لا ترغي في مشاركة أصالة بل لأنها شعرت انها لن تقدم من خلاله شيء جديد، وشددت على أنها لا توجد من ناحيتها أي مشكلة في الظهور مع أصالة.


وعبرت هيفاء عن سعادتها بحب النجمة الأماراتية أحلام لها، وقالت ان حب أحلام يعني لها الكثير فهي لا تتمتع بحب الكثير من الفنانين، فيكفي أن تحبها فنانة بحجم أحلام.


وكشفت هيفاء أيضاً بعض الأمور الشخصية حيث قالت انها لا ترى نفسها جميلة بعكس ما يعتقده الناس، كما قالت أنها لا تحب أن يراها أي شخص في لحظات الحزن بل تهرب الى منزلها لتختفي عن الجميع في هذه الحالة.


وقالت النجمة اللبنانية انها لا تتسامح في بعض المواقف مثل أن يحاول أي شخص تخطي حدوده معها أو الاستخفاف بذكائها أو التلاعب بها، او يقلل منها أو من نجاحها.


وقالت هيفاء انها تهوى سماع الموسيقى في كل وقت لدرجة أن منزلها الفاخر مجهز بنظام صوتي يوفر لها سماع الموسيقى والأغاني في كل وقت وفي أي مكان بأرجاء المنزل حتى وهي تستحم.


وأكدت هيفاء أنها لم تندم على ما قالته بحق الجمهور العربي حين وصفتهم بالجرب، وقالت أن إطلاقها لهذا الهاشتاج جاء نتيجة المضايقات التي تعرضت لها من الجمهور وتعليقاتهم المسيئة، وأكدت أن من ضايقه الهاشتاج فهو معني به وكان الهاشتاج يقصده بالفعل.


يذكر أن النجمة هيفاء وهبي ستكون ضيفة البرايم القادم من "ستار أكاديمي" في موسمه ال11، حيث ستطل على المسرح على الهواء يوم الجمعة القادمة، وهي كانت قد شاركت العام الماضي في ستار أكاديمي أيضاً مسببة جدلاً كبيراً بسبب ظهورها بفستان شفاف على المسرح.



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع