راغب علامة يشعل حفل "تيجان" في أبو ظبي، فمن شاركه الغناء؟

Maha Elenany

بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام ورجالات المجتمع من دول عربية عديدة وأوروبية متنوعة أحيا النجم العربي راغب علامة واحدة من أقوى وأضخم الحفلات الفنية في إمارة أبو ظبي.


وأقام الحفل السيد وائل الشياطي المدير العام لشركة تيجان العقارية، بمناسبة مرور خمس سنوات على افتتاحه للشركة، وأنضم إليه في تقطيع قالب الكيك السيد فوزي الحراصي المدير التنفيذي للشركة دون مشاركة أحد معهما.


وغنّى راغب أجمل أغنياته التي عرفه الجمهور العربي من خلالها، وسطع نجمه فيها حتى بات في كل بيت عربي منذ ثلاثين عاما وحتى اليوم.


واعتلى أيمن زبيب مسرح الغناء وشارك راغب بأغنيات عديدة ألهبت القاعة، لتخرج أبو ظبي بواحدة من أقوى وأضخم الحفلات في تاريخها الفني العريق.


وفي تصريحات خاصة أكد وائل الشياطي أنه عاش السعادة لاجتماع الأحبة في حفل تنظمه شركته، مشيراً إلى أن هدفه من وراء الحفل كان تجميع الناس مع بعضهم، معرباً عن نشوته باجتماع أهل الفن والثقافة والإعلام ورجال المجتمع ومن دول مختلفة الثقافات.


بينما عبّر راغب علامة عن سعادة عارمة عاشها لكونه غنى بدعوة من السيد وائل الشياطي، واصفاً الأخير بأنه شبيه له في مسيرته ورحلته نحو النجاح.


وقال:" يكفي أن السيد وائل انطلق مثلما انطلقت أنا، من تحت الصفر، حتى تمكن من الوصول إلى ما طمح إليه منذ شبابه الأول".


وكان من بين أبرز الحضور الفني في الحفل النجم السوري سامر المصري الذي تفاعل مع صوت راغب وأيمن زبيب بنشوة بدت واضحة على معالم وجهه.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع