"حياتك" تكشف.. أيتن عامر تواجه هجوم ولادتها في أمريكا وشقيقتها وزملائها يدافعون عنها

mostafa_robay


علي الرغم من أن الممثلة المصرية أيتن عارم ليست الأولي التي تسافر للولايات المُتحدة الأمريكية لوضع مولودتها هُناك حيث سبقتها زينة وروبي وعدد كثير من النجمات إلا أن أيتن نالت هجوم كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب رؤية البعض لذلك الأمر بأن لديها رغبة في الحصول علي الجنسية الأمريكية لطفلتها، ولكن "حياتك" تكشف حقيقة سفر ايتن للولايات المُتحدة وخاصة أننا علمنا أن ظروفها الصحية تستدعي تواجدها في الولايات المتحدة.

 

وفي الوقت نفسه دافعت شقيقتها الكبري وفاء عامر عما قامت به أيتن وأكدت في تصريحات صحافية أن حالة أيتن الصحية تستدعي التواجد في الولايات المُتحدة وأن الهدف الرئيسي للسفر إلي هُناك لم يكن لحصول مولودتها علي الجنسية الأمريكية بل لرغبتها هي وزوجها في رعاية مولودتها ومتابعة ظروف الحمل بشكل صحيح تجنباً لمشاكل الحمل المُعتاد عليها لدي الكثير من السيدات.

 

هذا وأوقفت أيتن عامر كل مشاريعها الفنية لحين ولادتها، حيث أنها رفضت التوقيع علي بطولة أي عمل فني جديد كي لا تضغط نفسها في العمل والتصوير في الوقت الذي ستحتاج مولودتها لرعاية كبيرة في شهورها الأولي.

 

وعلي جانب آخر واجهت أيتن عامر دعم كبير من الكثير من زملائها في الوسط الفني لما قامت به وسافرت للولايات المُتحدة لوضع مولودتها، حيث أقر الجميع بأنها حرية شخصية ولا يجوز لأحد التدخل في حياتها وإقتحام ملكيتها الخاصة.

 

والجدير بالذكر أن أيتن كانت إحدي نجمات عام 2015 الماضي المتميزات، حيث شاركت في عدة أعمال درامية حققت من خلالها النجاح ومن بينها "العهد" و "البيوت أسرار"، هذا وللعلم فأيتن عامر متزوجة من مدير التصوير المصري محمد عز العرب وهو يلازها في الولايات المُتحدة حالياً لرعايتها ومُتابعة ظروف حملها ولكن لم يرد علي ما واجهته أيتن من هجوم بسبب الولادة في أمريكا وقرر الصمت.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع