مجنون كايلي جينير يقتحم منزلها.. وما علاقتها بجاستين بيبر؟


تتمتع فتيات عائلة كارداشيان بشهرة غير مسبوقة، حيث تحرصن على مكانتهن التي وصلن إليها بفضل برامج تلفزيون الواقع من خلال التواجد المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي.


ومن أهم أفراد عائلة كارداشيان حاليا العارضة كايلي جينر وهي صغرى بنات العائلة وتبلغ من العمر 18 عام، لكنها تتمتع بشهرة وثروة كبيرة.


وعززت كايلي من شهرتها عبر التواجد المستمر في كافة الفعاليات الفنية والأحداث المتعلقة بالموضة، والتواجد الفعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا إنستغرام.


فعدد متابعين كايلي وصل الى 45 مليون، مما أهلها لان تكون نجمة ووجها دعائيا للكثير من المنتجات، وأطلقت باسمها العديد من المستحضرات التجميلية.


لكن يبدو ان هذه الشهرة التي تتمتع بها الفتاة البالغة 18 عام أصبحت وبالا عليها، فهي تواجه تهديدات من قبل بعض المهوسيين وأصحاب الامراض النفسية.


فقد حاول معجب مهووس إقتحام منزل كايلي الفاخر 10 مرات، حتى طالبها عمدة لوس أنجلوس برفع دعوى قضائية ضد هذا المعجب لئلا يسبب لها أذى حقيقي، حيث يمكنها إستخراج حكم يمنعه من الاقتراب منها بتاتاً.


و يبدو أن كايلي تتعامل مع الأمر بإستخفاف، فهي لا تهتم بما تواجه من تهديدات وتعتبرها جانباً سلبيا للشهرة، فالمعجب المجنون قال حين تم القبض عليه أنه يعتبر كايلي توأم روحه ولهذا يحاول جاهدا لقائها.


وهذه تعتبر المرة الثانية التي يحاول فيها المعجب المهووس لقاء كايلي، وتبين أن له تاريخاً مع المرض النفسي حيث كان محتجزاً في مستشفى للأمراض النفسية لفترة، فعلى كايلي أن تحترس!

كايلي مع تيجا



يُذكر أن كايلي تساهم بشكل غير مباشر في تعلق المهووسين بها من خلال نشر تفاصيل دقيقة من حياتها بل وفتح منزلها للجمهور عبر البث الحي ليتجولوا داخل قصرها الفاخر المكون من 5 غرف نوم ومطبخ عملاق وحمام سباحة فندقي وصالة عرض سينمائي وغيرها من وسائل الرفاهية.


ومازالت كايلي تحير معجبيها بشأن إرتباطها بنجم الغناء الأسمر "تيجا" حيث يتواجدان معاً بإستمرار دون أن يتم إعلان إرتباطهما رسمياً، كما تواجد معها في حفل الكريسماس الذي أقامته والدتها كريس جينر لعائلة كارداشيان ككل عام.

كايلي مع جاستين بيبر


وقد ظهر تيجا مع كايلي في الصور في حالة إنسجام، كما نشرت كايلي صورة لاصبعها وبه خاتم زواج لكنه في اليد اليمنى، مما يضاعف حيرة جمهورها الذي لا يعرف ما ستؤول إليه هذه العلاقة، حيث يغدق عليها تيجا من وقته ومن أمواله ويدللها كثيراً، حيث أشترى لها سيارة فاخرة في عيد ميلادها الـ 18.


ويبدو أن كايلي قد وجدت السلوى لدى جاستين بيبر، فالنجم الشاب عاش الشهرة وأضوائها في مطلع المراهقة مثلها تماماً، لهذا أشادت به في حوارها الجديد مع احدى المجلات الفرنسية وقالت انه أكثر من يفهمها لأنه مر بكل ما تمر به من متاعب الشهرة في سن المراهقة، حيث عليها أن تواكب بين كونها مشهورة وبين كونها مراهقة ترغب في الإنطلاق والتمتع بعمرها.


وقد دافع بيبر كثيراً عن كايلي طوال الفترة السابقة، حيث دائماً ما تتصرف بطريقة طائشة وتنال إنتقاد الجمهور، مما جعله يطلب منهم أن يراعوا عمرها وكيف أنها كلما تحركت وجدت الأضواء حولها في حين أنها ترغب في أن تلهو مثل الجميع في عمرها.


ولا توضح كايلي أبداً طبيعة علاقتها بأي شخص، ويبدو أن ذلك جزء من الغموض الذي تحبه المراهقات، فعلاقتها بجاستين بيبر غير واضحة، علماً بأن النجم الشاب نالته الشائعات مع عائلة كارداشيان أيضاً بسبب تقربه الصيف الماضي من كورتني كارداشيان شقيقة كايلي الكبرى والبالغة 36 عام.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع