نانسي عجرم تختتم العام 2015 بأجمل اللحظات والذكريات


تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم لإختتام عام 2015 وبداية عام 2016، وقبل أن ينتهي العام قررت الإحتفاء بأجمل اللحظات الأخيرة منه.


وشاركت النجمة جمهورها على إنستغرام بصورة لابنتيها ميلا وايلا وهما تلهوان مع قالب كعك بتصميم يناسب الأعياد ونهاية العام، وأنهالت التعليقات على هذه الصورة من جمهور نانسي الذي أشاد بجمال طفلتيها وخفة ظلهما.


وتبين أن الكعكة هدية من فندق The Adress دبي للنجمة اللبنانية وقد تم تقديمها إليها كترحيب بعودتها مجدداً، وقد شكرتهم نانسي على إهتمامهم وتمنت أن تزورهم مجدداً.


كما قامت نانسي بنشر صورة على إنستغرام تجمع فيها أجمل اللحظات التي عاشتها مع زوجها وأطفالها خلال عام 2015، وكان لهذه الصورة وقع كبير لدى الجمهور الذي أخذ يهنئ نانسي بنجاحاتها هذا العام ويتمنى لها مزيداً من النجاح في العام الجديد.


وينتظر الجمهور نجمته المفضلة عبر برنامج "ذا فويس كيدز" الذي سيذاع على قناة MBC ابتداءاً من السبت 2 يناير 2016، وهو البرنامج الذي تقدمه القناة بعد انتهاء برنامج ذا فويس بفوز الأردنية نداء شرارة فوزاً ساحقاً.


وطالبت نانسي جمهورها بأن يتابع البرنامج الذي ينطلق بلجنة تحكيم مكونة منها ومن كاظم الساهر وتامر حسني ووجهت كلامها إلى الجمهور واعدة اياهم بمفاجئات في هذا البرنامج الجديد حيث قالت: "تابعوا الموسم الأول من ذا فويس كيدز.. لأنكم راح تتفاجئوا كتير"


وكانت النجمة اللبنانية قد شاركت في البرايم 11 لبرنامج ستار أكاديمي يوم الكريسماس، وتألقت بإطلالات متعددة من جمبسوت من  Emilio Pucci وفستان من توقيع ألكسندر مكوين  Alexander McQueen بالاضافة الى فستان براق من علامة Alexander Vauthier.


ولفتت نانسي الأنظار بقوة نظراً لإرتدائها فستان ألكسندر مكوين وهو نفس الفستان الذي أرتدته سابقاً النجمة التركية بيرين سات والنجمة الأمريكية كريستين ستيوارت.


نانسي عجرم، كريستين ستيوارت وبيرين سات تخترن نفس الفستان!



وبعد الحفل نشرت نانسي صوراً مميزة لها وهي بصحبة زوجها الطبيب فادي الهاشم، وذلك في عشاء أقامته احدى صديقاتها المقربات، بدت خلاله نانسي في حالة إنسجام مع زوجها.


 وأختارت نانسي صورة مميزة لها مع زوجها لتنشرها على إنستغرام وتعلق عليها قائلة "أحلي اللحظات مع زوجي..اتمني البقاء معك طول العمر".


وأرتدت نانسي في هذه السهرة جوب قصيرة مع جاكيت من الفراء وحذاء بوت طويل فبدت في غاية الأناقة وقمة الجاذبية الشتوية.


يُذكر أن نانسي تحيي حفلة رأس السنة في فندق انتركونتيننتال عمّان بالأردن مع نجم "اراب أيدول" زياد خوري.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع