هيا عبد السلام وفؤاد علي يحتفلان بذكرى الزواج الأولى

محمد


Hحتفلت الفنانة الكويتية هيا عبد السلام بعيد زواجها الأول، حيث توجت قصة حبها مع النجم الشاب فؤاد علي بالزواج في 25 ديسمبر 2014، وقد مر العام الأول للزواج مظللاً بالسعادة الخالصة والحب المشتعل بين الزوجين الشابين.


وكعادتها تشارك النجمة الكويتية الشابة جمهورها بكافة التفاصيل عبر إنستغرام، حيث لا تفوت حدثا ًفي حياتها اليومية الشخصية أو الفنبة إلا وتشارك الجمهور به، وتمدهم بالصور والتفاصيل ليكونوا على إطلاع دائم بما يثير إهتمامهم من أخبار نجمتهم المفضلة.


وهكذا شاركت هيا عبد السلام الجمهور على إنستغرام إحتفالها بذكرى الزواج الأولى، حيث عايدت زوجها الشاب بأعذب الكلمات النابعة من القلب لتعبر عن سعادتهما معا، فنشرت النجمة صورة لها مع زوجها من جلسة تصوير خاصة بمناسبة عيد الزواج وأرفقتها بمعايدة رقيقة.


وقالت النجمة في معايدتها لزوجهافؤاد علي: "أجمل ما في الحياة ان تتقاسمها مع إنسان يعرف معنى وجودك ، يعرف صدق شعورك ، يشفي لك جروحك ، يخلص لك في غيابك ويبحث عنك حتى في وجودك ."


فما كان من النجم الشاب إلا أن رد على زوجته نجمة الدراما الخليجية بكلمات تفيض بالمشاعر والحب حيث قال لها: "كل عام وأحنا بخير وحبنا بخير، كل عام وحبنا يزيد ويكبر، كل عام وأحنا نحب بعض أكثر وأكثر ، ابي أعيش عمري كله يمج ومعاج وبشوف عيالي منج ...عسى الله يخليج لي ولا يحرمني منج يا أحلى شي صار بحياتي ... مرت سنه وأن شاء الله العمر كله مع بعض، أحبج".


وكان لوقع هذه المعايدات الرقيقة المشتعلة بمعاني الحب والعشق أثراً كبيراً على الجمهور الذي تفاعل مع هذه البوستات بحماس، وأنهال على النجمين بالتهنئة والمباركة على الحب النقي وكلمات تتمنى للنجمين السعادة ودوام الحب بينهما، كما تغنى بعض الجمهور بجمال وروعة قصة الحب بين النجمين وهو حب نادر الوجود في أيامنا هذه.


وتعيش هيا عبد السلام وزوجها حالة من الانتعاش الفني والتألق، حيث تحضر لعدة أعمال فنية كما بدأت في تصوير بعضها بالفعل، وقد نشرت قبل يوم صورة لها على إنستغرام مع زوجها والأستاذ خليفة أبو شهاب مدير قناة دبي وكتبت معلقة على الصورة: "شكرًا للأستاذ خليفة بوشهاب ومفاجاة راح نعلن عنها قريباً" دون أن تكشف عن طبيعة المفاجأة.

وقد باشرت النجمة الكويتية وزوجها فؤاد علي بتصوير مسلسلهما الجديد حالة خاصة وهو ثالث الأعمال الدرامية التي تجمع بين الزوجين، حيث جمعهما من قبل مسلسل "للحب كلمة" في رمضان 2014 ومسلسل "في عينيها أغنية" الذي عرض في رمضان 2015.

أما المسلسل الجديد "حالة خاصة" فهو من تأليف الكاتب التركي أرهان تورهان ويجمع النجوم هيا عبد السلام وفؤاد علي و عبدالعزيز جاسم، أحمد السلمان، باسم عبد الأمير، حسين مهدي، امل محمد، ايمان محمد، رفيعة الهاجسي، هدى حمدان..وكان حساب الشركة المنتجة للعمل قد نشر صورا من كواليس التصوير توضح بدء النجوم تصوير مشاهدهم تحت إدارة المخرج عمار رضوان.

وتشارك النجمة الشابة أيضا في مسرحية بعنوان "رفع الحجاب" ومسلسل "خمس بنات" مع النجوم هنادي الكندري ، خالد أمين، ليلى عبدالله ، غدير السبتي ، فرح الصراف وصابرين بورشيد.


كما تعيش هيا عبد السلام إنتعاش فني من حيث المشاركة في الاعلانات الدعائية، فقد شاركت مع زوجها فؤاد علي مؤخراً في إعلان لسيارات BMW وحققا بهذا الاعلان ضجة إعلامية ضخمة، كما تم إختيار هيا عبد السلام لتكون سفيرة إعلامية لعلامة غارنييه لمستحضرات التجميل ونشرت صورا لها بالتعاون مع العلامة تظهر فيها بماكياج بسيط ووجه نضر ونشرت مسابقة بالتعاون مع العلامة يشارك فيها الجمهور عبر إنستغرام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع