حلا الترك تهنئ جمهور الكويت بأغنية وطنية


مازالت الفنانة البحرينية حلا الترك تبهر جمهورها الخليجي بالأغنيات الوطنية، فبعد العيد الوطني للبحرين ها هي تحتفل بالعيد الوطني للكويت على طريقتها، حيث وعدت بتقديم أغنية خاصة للكويت، ووفت بوعدها.


فقد طرحت حلا أحدث أغنية قامت بتسجيلها موجهة خصيصاً للكويت بطريقة الفيديو كليب، وجاءت الأغنية بعنوان "شوف الكويت" تحت ادارة المخرج عبد الله الحشاش.


وجاء هذا العمل من الفنانة البحرينية الشابة كتعبير عن إمتنانها لشعب الكويت الذي أحتفل بالعيد الوطني قريباً وكان ينتظر منها هذا العمل بفارغ الصبر.


وظهرت حلا في الفيديو كليب وهي في الأستديو أثناء تسجيل الأغنية في الاستديو، كما تضمن الفيديو كليب مشاهد من الكويت والحياة الإجتماعية فيها، حيث تتغنى الأغنية بجمال البلد وشعبه الطيب.

 

وقبل هذه الخطوة قامت حلا الترك بمعايدة شعب وطنها البحرين، حيث قامت بتهنئة الشعب البحريني بمناسبة العيد الوطني قبل أيام، وذلك بنشر صورة لعلم البحرين على حسابها بموقع إنستغرام، وسط إحتفال المملكة أيضاً بالعيد الـ 16 لجلوس الملك حمد بن عيسى آل خليفة على عرش المملكة.


ومازال جمهور الفنانة البحرينية ينتظر ظهور الفيديوكليب الخاص بأغنيتها الجديدة Why I am so Afraid  والذي أعلنت أنها انتهت من تصويره مؤخراً وقامت بنشر بعض الصور من كواليس التصوير، ومن المنتظر أن يكون هذا الفيديو مفاجئاً لجمهورها، نظراً لأنها ظهرت في كواليس العمل وهي تضع ماكياجاً مخيفاً ومرعباً.


وستكون أغنية حلا الجديدة باللغة العربية مع الأنجليزية مثلما فعلت في أغنيتها السابقة Live in The Moment وهي من إنتاج الترك برودكشنز المملوكة لوالدها.


وكان آخر أعمال حلا أغنية مشتركة ديو تجمعها بزوجة والدها النجمة المغربية دنيا بطمة وهي أغنية "آه يا قمر" وهي من ألحان عادل العماني ومحمد الترك.


كما أحيت حلا حفلاً بهذه المناسبة جمعت فيه جمهورها وذلك في مول اللولو سنتر في مدينة الرفاع بالبحرين، وأعلنت حلا عن الحفل عبر حسابها في انستغرام قائلة: "حياااكم كلكم ابي اشوفكم او استانس معاكمفي لولو هايبر ماركت الرفاع في البحرين".


ولبى الجمهور دعوة الفنانة حيث أكتظ المكان بالحضور الذين توافدوا بأعداد هائلة، وأشترك معها الجمهور بالغناء في حماس، فهي محبوبة من جمهور وطنها الذي تعترف بفضله دائماً.


وقدمت حلا في الحفل مجموعة من الأغاني التي شهدت تفاعل الجمهور وسعادتهم، حيث قام العديد منهم بنشر فيديوهات الحفل على مواقع التواصل الإجتماعي، وأبرزت الفيديوهات الأجواء الحماسية التي عاشها الحاضرون.

 

يُذكر أن حلا الترك فنانة بحرينية تبلغ من العمر 13 عام، وقد أكتشف والداها موهبتها مبكراً فقاما بإدخالها عدة برامج للهواة منها عرب غوت تالنت في موسمه الأول مما حقق لها شهرة كبيرة بوصولها إلى نهائيات البرنامج برغم صغر عمرها.


كما لفتت حلا انتباه الجمهور بقدراتها الصوتية وغنائها بعدة لغات منها التركي والهندي والفرنسي، فوقعت معها شركة بلاتينيوم ريكوردز عقداً لتتبناها في مشوارها الفني.


وفي ألبومه الأول شاركت حلا بالغناء مع المطربة مشاعل والنجمة السعودية أسيل عمران، واحتلت مستويات متقدمة في المشاهدات على يوتيوب كما دخلت مجال التمثيل فأصبحت فنانة شاملة.


وقد حصلت حلا على شهرة مضاعفة في المغرب العربي بسبب زواج والدها من الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد طلاقه من والدة حلا، وقيامه بتبني إدارة أعمال دنيا فنياً.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع