سعد المجرد يغادر القاهرة وهذا ما قاله للجمهور المصري

محمد


غادر النجم المغربي الشاب سعد المجرد القاهرة حيث يتوجه إلى دبي لمدة يومين، ثم يتجه إلى السعودية للإتفاق على بعض الإرتباطات الفنية، ثم يعود إلى المغرب ليباشر تسجيل أغنيته الجديدة.


وقد مكث النجم المغربي المحبوب 6 أيام في مصر قدم خلالها مؤتمراً صحفياً هو الأول له في مصر، كما قدم حفلاً ناجحاً في بورتو كايرو مول في القاهرة.


وخلال تواجده بالقاهرة أيضاً أقيم حفل Dear Guest للجوائز الفنية والإعلامية السنوي، وحضر سعد المجرد الحفل ليتسلم جائزته عن أفضل أغنية في عام 2015، وهي أغنية "المعلم" التي حققت نجاحاً غير مسبوق في الوطن العربي، وحققت شهرة كبيرة للنجم الشاب أصبح بعدها مطلوباً بكثافة في كافة العواصم العربية.


وقد تم تكريم النجم وسط مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، وحضر سعد الحفل بصحبة والدته التي أهدى إليها جائزته وقدم شكره للجمهور والفن المصري وقدم بعد ذلك أغنيته الشهيرة حيث تفاعل معه الحاضرون بحماس.


وقد تعرض سعد المجرد إلى الكثير من الإنتقادات خلال فترة تواجده في مصر، حيث تسبب وجود الحراس الشخصيين حوله في مضايقة الصحفيين الذين تجمعوا من أجله في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفله، ولم يوافق سعد المجرد على إجراء أي حوار حصري، حيث أجاب على أسئلة الصحفيين على المنصة فقط، مما سبب إستياء عدد كبير منهم وقيامهم بمغادرة المؤتمر ورفض إجراء التغطية.


ثم أثار سعد الإنتقادات مرة أخرى في يوم الحفل، حيث تأخر كثيراً في الظهور على المسرح، مما دفع بعض الجمهور إلى إعلان غضبهم والاشتباك مع فريق الشركة المنظمة، فما كان من الشركة إلا أن طلبت من سعد الصعود إلى المسرح فوراً.


وقد تعرض سعد بسبب هذه المواقف إلى إنتقاد كبير من الصحافة والجمهور المصري، خصوصاً أن هذه زيارته الأولى وحفله الأول في مصر، حيث كتبت الصحافة تعليقات سلبية تصف ما فعله بالتعالي برغم أنه في بداية المشوار وأن هذه التصرفات لا تليق بالنجوم وتعاملهم مع الصحافة.


من جهته لم يعلق سعد المجرد على أي تعليق سلبي صدر من الصحافة أو الجمهور، بل أكتفى بعد مغادرة القاهرة بنشر صورة له خلال زيارته لمصر، وذلك على حسابه بموقع إنستغرام، وكتب تعليقاً مع الصورة قال فيه:


"شكرًا يا أم الدنيا على ضيافتك لنا، فعلا أستمتعت بالغناء لكم ومشاركتكم فرحة لن تنسى أبداً وستظل مرسخة في ذهني إلى الأبد، حفظ الله بلدكم وشعبكم الطيب الذواق. أشكر كل المنظمين والصحافة المصرية المحترمة التي شجعتني ودائماً تشجعني وتساهم في إنتشار أعمالي وأخباري، و في النهاية أريد أن أشكر الأمن المصري والرياضيين والنجوم الكبار من مطربين وممثلين وإعلاميين على حضورهم ورقيهم".


كما لم ينسى سعد المجرد أن يوجه شكراً للفنان المصري ونجم السينما محمد رمضان الذي حرص على حضور حفله بالقاهرة، ونشر المجرد صورة الفنان المصري على إنستغرام وكتب معلقاً: "صديقي الغالي محبوب العالم العربي محمد رمضان شرفني بحضوره في حفلة مصر التي لن أنساها أبداً و قال كلمة جميلة عبر فيها عن حبه و إخلاصه لجمهوره الواسع وعن مدى فرحته بتواجده في الحفل .. شكرًا جزيلاً يا أبو الذوق".


يُذكر أن النجم المصري محمد رمضان قد صعد على المسرح خلال حفل سعد المجرد في القاهرة، وفاجأ الجمهور بإعلان وجود مشروع فني يجمعه بسعد المجرد قريباً، وذلك برغم نفي سعد المجرد لهذا الأمر عدة مرات من قبل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع